تحميل لعبة فري فاير للاندرويد والايفون اخر اصدار 2021

 

تحميل لعبة فري فاير للاندرويد والايفون اخر اصدار 2021


لعبة غارينا فري فاير هي لعبة  معركة ملكية مشهورة ونظرًا لشعبيتها ، حصلت اللعبة على جائزة "أفضل لعبة تصويت شعبية"  وسجلت فري فاير رقمًا قياسيًا مع أكثر من 80 مليون مستخدم نشط يوميًا على مستوى العالم.ويمكن لاي شخص تحميلها على هاتفه والاستمتاع بها. ولعبة فري فاير هي لعبة اون لاين يمكنك لعبها مع اصدقائك او مع اي شخص تريده.

 

 ولعبة Free fire تم اطلاقها للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الاندرويد Android واجهزة الايفون التي تعمل بنظام IOS  وايضا للاجهزة اللوحية وفري فاير وهي لعبة فيديو اطلاق نار وبقاء على قيد الحياة وهي من انواع الباتل رويال وهي ممتعة للغاية وسوف نشرح على موقع كنوز فاير طريقة تنزيل لعبة فري فاير على الجوال.



تحميل لعبة فري فاير


تحميل فري فاير للجوال سواء للاندرويد او الايفون هو امر سهل للغاية حيث يمكنك الدخول الى المتجر الخاص بجهازك وتنزيل اللعبة حيث في الاجهزة المحمولة التي تعمل بنظام اندرويد يمكنك تحميلها من متجر جوجل بلاي Google Play ويكون موجود بشكل افتراضي على النظام وبالنسبة للهواتف الايفون يمكنك تحميل فري فاير من اب ستور App Store وهو المتجر الخاص بتحميل تطبيقات والالعاب الايفون وسوف نوضح طريقة تحميل فري فاير من جوجل بلاي واب ستور. 

 

 

تحميل فري فاير من متجر بلاي للاندرويد

لعبة فري فاير هي من اكثر الالعاب شهرة وتحميلا على متجر جوجل بلاي وحصلت على 500 مليون عملية تنزيل وأصبحت اللعبة الأكثر تنزيلاً على مستوى العالم ولديها جمهور واسع وفري فاير يتم تحديثها بشكل مستمر واضافة تحسينات عليها وهي مجانية بالكامل ويمكن لاي شخص تحميلها على جهازه وهي لا تتطلب مواصفات قوية من اجل تشغيلها على نظام الاندرويد .

تحميل فري فاير من متجر بلاي للاندرويد


متطلبات تحميل لعبة فري فاير للاندرويد  تتطلب اللعبة إصدار Android 4.0.3 أو أعلى يجب أن يحتوي جهازك على ذاكرة تخزين داخلية 1 غيغابايت على الأقل من المساحة الخالية ويبلغ حجم لعبة فري فاير تقريبا 600 ميجا بايت تقريبا ، ايضا يوصى بالحصول على ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 2 جيجابايت. واغلب الاجهزة اليوم تاتي بامكانيات متوسطة او عالية ولن تواجه اي مشاكل في تشغيل فري فاير.

فيما يلي الخطوات الكاملة لتنزيل قارينا فري فاير على أجهزة Android مجانًا:

1-انتقل إلى متجر Google Playstore في جهازك.

2-ابحث عن "Free Fire" أو "Garena Free Fire" في شريط البحث.

3-انقر فوق تطبيق Free Fire من Garena International في القائمة.

4-انقر فوق زر التثبيت وستبدأ اللعبة في التنزيل.


 
 
 

تحميل فري فاير للايفون من اب ستور

لعبة فري فاير ايضا لديها جمهور واسع من مستخدمي اجهزة الايفون وحصلت على تقييم (3.9) في متجر اب ستور وتم تحميل لعبة فري فاير للايفون ملايين المرات من App Store ويجب أن يكون لديك إصدار iOS 8.0 أو أعلى لتشغيل اللعبة وتتطلب ايضا ذاكرة عشوائية في جهازك لا تقل عن 2 جيجا بايت. وتحتاج لذاكرة خالية في النظام 1.5 جيجا بايت من اجل تثبيت ملفات اللعبة. ويتم تحديث فري فاير على المتجر بشكل مستمر.

فري فاير للايفون

لعبة free fire من اجمل وافضل الالعاب المميزة المتوفرة مجانا على شبكة الانترنت لهواتف الايفون والايباد , بامكانك تحميل اللعبة بشكل كامل من متجر الايتونز وتثبيتها على الجوال والدخول في المغامرات والاكشن.
 


الميزات الجديدة في لعبة فري فاير اخر تحديث 2021

1. وضع كلاش سكواد الموسم 5 - يبدأ في 05\02 13:00 GMT +2
2. تحديث الوضع الكلاسيكي (باتل رويال):
- صندوق الحرب للنهب متاح الآن.
- نقطة الإنعاش متاحة الآن. (الوضع الكلاسيكي فقط)
- بطاقة الإنعاش متوفرة الآن. (الوضع الكلاسيكي فقط)
3. أرض تدريب جديدة - باتو
- عنصر جديد: المطرقة الساحرة
- عنصر جديد: النرد العملاق
- تعديلات الخريطة والمنطقة
4. سلاح جديد - MAG-7
5. نظام الثنائي الديناميكي متاح 02/09!
6. الرؤية الحرة متاحة الآن.
7. الرسالة السريعة متاحة في اللعبة الآن.
8. تعديل احصائيات السلاح.
 

هناك الكثير من المزايا والاضافات الموجودة في لعبة المغامرات والتشويق في لعبة فري فاير ومن اهم المزايا الموجودة في اللعبة انها تمتلك مستوى جرافيك ودقة عالي للغاية وهذا ما يجعل اللعبة رائعة للغاية, كما وسوف يكون هناك عدة اسلحة مختلفة ومتنوعة يمكنك استخدامها للقضاء على الاعداء في اللعبة.

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -