تعرف على شخصية (Thiva) في لعبة فري فاير الجديدة

 

شخصية Thiva فري فاير


شخصية Thiva في لعبة فري فاير

بمناسبة الذكرى السنوية الرابعة للعبة فري فاير اتاحت شركة (Garena) شخصية جديدة في اللعبة وهي Thiva مجانا في تاريخ 28 اغسطس 2021 وجائت هذه الشخصية في التحديث الاخير OB29 والذي أتى باضافات وتحديثات جديدة الى اللعبة.


يعتبر Thiva  الأخ الصغير لديمتري وكان موهوبًا بالفطرة ولعب الموسيقى طوال طفولته. إنه يريد مساعدة العالم وتحسين حياة الناس ، لكنه يعتقد أن أفضل طريقة للقيام بذلك هي الوصول إلى الفرد برسالة حقيقية من خلال الموسيقى.


يتمتع Thiva بقدرة سلبية تسمى (Vital Vibes) تزيد من سرعة المساعدة للاعبين وتسمح لهم باستعادة نقاط الصحة إذا نجحت عملية الإنقاذ. يمكن أن تكون هذه المهارة مفيدة جدًا للاعبين في وضعي الثنائي والتشكيلة.


وصفه داخل اللعبة أنه مغني وموسيقي يحب لعبة Sky-Diving. لديه مهارة سلبية باسم "المشاعر الحيوية". لعبة Skydive هي لعبة أركيد ممتعة ومليئة بالمرح ومسببة للإدمان للغاية ، حيث تتضمن القفز من طائرة والتحليق عبر السحب.



تحسينات على مستوى قدرة Thiva في لعبة فري فاير

المستوى (1): زيادة سرعة المساعدة بنسبة 5٪. عند الإنقاذ الناجح ، يمكن للاعبين استعادة 15 نقطة صحة في 5 ثوانٍ.

المستوى (2): زيادة سرعة المساعدة بنسبة 8٪. عند الإنقاذ الناجح ، يمكن للاعبين استعادة 20 نقطة صحة في 5 ثوانٍ.

المستوى (3): تمت زيادة سرعة المساعدة بنسبة 11٪. عند الإنقاذ الناجح ، يمكن للاعبين استعادة 25 نقطة صحة في 5 ثوانٍ.

المستوى (4): زيادة سرعة المساعدة بنسبة 14٪. عند الإنقاذ الناجح ، يمكن للاعبين استرداد 30 نقطة صحة في 5 ثوانٍ.

المستوى (5): زيادة سرعة المساعدة بنسبة 17٪. عند الإنقاذ الناجح ، يمكن للاعبين استعادة 35 حصانًا في 5 ثوانٍ.

المستوى (6): زيادة سرعة المساعدة بنسبة 20٪. عند الإنقاذ الناجح ، يمكن للاعبين استعادة 40 نقطة صحة في 5 ثوانٍ.




يجب على اللاعبين دائمًا استخدام Thiva عند لعب مباريات Clash Squad أو مباريات باتل رويال (في وضع الثنائي أو الفريق). إنه غير مفيد في المباريات الفردية لأن قدرته الكاملة تدور حول إنقاذ الحلفاء.


يجب على لاعبي فري فاير التأكد دائمًا من أن Thiva لديه شخصيات جيدة لدعمه. سيكون من الحكمة إقرانه بـ Jota و K و Hayato. بصرف النظر عن هذه ، فإن Luqueta و D-bee و Xayne هي أيضًا مزيج جيد.


تجربة شخصية Thiva  في لعبة فري فاير


عندما يتعلق الأمر بإنقاذ الحلفاء ، يجب على اللاعبين القيام بذلك دائمًا في الملاجئ والمباني. التغطية عامل أساسي أثناء مواجهة الأعداء. يمكن أن يكون Thiva مفيدًا حقًا في المباريات العدوانية ، حيث أن فرص سقوط الحلفاء من قبل الأعداء أعلى بكثير.


يمكن للاعبين أيضًا استخدام مهارة ثيفا في وضع فريق الصدام لزيادة سرعة الإنقاذ وإنقاذ زملائك في الفريق بمعدل أسرع وستستعيد أيضًا بعض نقاط HP مع حفظ كل زميل ناجح في الفريق. يمكن للاعبين رفع مستوى Thiva إلى المستوى الأقصى إما باستخدام بطاقة EXP أو باستخدام العملات الذهبية.


قدمنا لكم على موقع "كنوز فاير" معلومات متعلقة حول شخصية Thiva  في لعبة فري فاير وتابعونا دائما فنحن نقدم كل ما هو حصري وما يتعلق بلعبة فري فاير.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -