5 أسباب وراء فشل لاعبين Free Fire في الفوز بمبارة الفرق


فشل لاعبي Free Fire في الفوز بمبارة الفرق


اهلا بكم على موقع كنوز فاير قد تكون معارك الفريق (Squad vs squad) في مباريات فري فاير المصنفة أمرًا لا يرحم. كلا الفريقين في طريقهما للفوز وسيستخدمان كل عنصر في قوائم الجرد الخاصة بهما لتحقيق ذلك.


في حين أن الانتصارات غالبًا ما تذهب إلى الفريق الأفضل ، فإن أولئك الذين يخسرون يفعلون ذلك بسبب أخطاء سخيفة في معظم الأوقات. والخبر السار هو أن هذه الأخطاء طفيفة في طبيعتها ويمكن تصحيحها بمجرد تحديدها.



أخطاء يرتكبها لاعبي Free Fire في مباريات الفريق


1. عدم معرفة كيفية استخدام مهارات الشخصية بكفاءة

في كثير من الأحيان ، لا يعرف اللاعبون الذين لديهم شخصيات قوية كيفية استخدامها ويعتمدون فقط على الأسلحة لمحاولة إنجاز المهمة. هذا يترك بقية الفريق في وضع صعب للغاية ، والذي يمكن للخصوم استغلاله بعد ذلك.


على عكس ألعاب باتل رويال الأخرى التي تركز على اللعب بالأسلحة النارية وحدها ، فإن الإستراتيجية التي تركز على الأسلحة وحدها لن تعمل في Free Fire. نظرًا لكمية العناصر والقدرات المفيدة الموجودة في اللعبة ، فإن مجرد إطلاق النار على الأهداف لن يجعل الفريق بعيدًا.



2. التوزيع غير المتكافئ للاسلحة والموارد في اللعبة

يعد العثور على غنائم جيدة جانبًا حيويًا عندما يتعلق الأمر بالفوز في معارك 4 ضد 4 في لعبة Free Fire. ومع ذلك ، فإن الأهم من تأمين نهب جيد هو ضمان توزيعها بالتساوي حتى يتمكن الفريق من العمل.


في كثير من الأحيان خلال المباراة ، سيخزن الزملاء الإمدادات التي لا يحتاجونها بدلاً من مشاركتها مع زملائهم الآخرين الذين يحتاجون إليها. هذا يمكن أن يؤدي إلى أضرار تكتيكية خلال خضم المعركة. 



3. انتقاء الشخصيات الخاطئة لاستخدامها في المعركة

أحد الأسباب الأكثر شيوعًا لفشل اللاعبين في الفوز بمعارك 4 ضد 4 أثناء دفع رتبة في Free Fire يرجع إلى تركيبة شخصية خاطئة. في حين أن قدرة كل شخصية قد تكون جيدة في موقف معين ، إلا أن عدم القدرة على الجمع بينها لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة القتالية يعد خطأً فادحًا.


غالبًا ما تختار المجموعة بأكملها شخصيات فري فاير عدوانية متخصصة في الاندفاع ، وتنسى اختيار الشخصيات الداعمة التي تركز قدراتها على البقاء والشفاء. في حين أن السرد العدواني الخالص قد يعمل بالفعل مع عدد قليل من الفرق ، لا يمكن للجميع الاستفادة منها لتأمين Booyahs.



4. عدم التنسيق والتخطيط اثناء القتال في اللعبة

أحد الأسباب الأكثر شيوعًا لفشل لاعبين Free Fire في الفوز بمعارك 4 ضد 4 أثناء رفع التصنيف او المستوى هو نقص التنسيق. غالبًا ما يشغل أعضاء الفريق مناصب استراتيجية ، لكنهم يفشلون في تنفيذ دورهم ، مما يترك الفريق في وضع غير جيد.


في أوقات أخرى ، لا يتم إعداد خطة الهجوم بالكامل بشكل صحيح أو ينحرف أعضاء الفريق عن الخطة. عندما يحدث هذا ، يرى الخصوم فتحة ويضغطون عليها ، الأمر الذي سيجبر الفريق إما على التراجع أو التخلص منه.



5. اختلاف المهارة بين أعضاء الفريق في المعركة

أحد الأسباب الرئيسية لعدم نجاح معارك فرقة مقابل فرقة او مباريات (4×4) في لعبة Free Fire يرجع إلى فجوة المهارات. غالبًا أثناء قتال الفريق ، يكون بعض أعضاء الفريق أفضل في أدوارهم من غيرهم. هذا عادة ما يؤدي إلى موقف حيث يجب حمل واحد أو أكثر من أعضاء الفريق أثناء اللعبة ، مما يجعل من الصعب على الفريق العمل والقتال والفوز كوحدة واحدة متماسكة.


قدمنا لكم على موقع "كنوز فاير" 5 أسباب وراء فشل لاعبين Free Fire في الفوز بمبارة الفرق في لعبة فري فاير وتابعونا دائما فنحن نقدم كل ما هو جديد وحصري بلعبة فري فاير.



اقرا ايضا: كيفية الحصول على Booyah بسهولة في فري فاير


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -