تحميل فري فاير apk اخر اصدار 2021 للاندرويد


تحميل فري فاير 2021 للاندرويد


تحميل فري فاير apk اخر اصدار 2021 للاندرويد الاصدار (1.66.0) هذا ما سوف نقدمه لك على موقع كنوز فاير حيث تقوم شركة غارينا بتحديث اللعبة كل فترة وتضيف ميزات وتحسينات  جديدة واصلاح الاخطاء الموجودة في النسخ السابقة.


تحديث فري فاير الجديد 2021 apk الاخير يوم بوياه ، تم اطلاقه في تاريخ "2021/10/17" وجاء هذا التحديث  باسم (Free Fire OB30) وبحجم  795 MB تقريبا وأتى هذا الاصدار بميزات جديدة سوف نتعرف عليها في هذا الموضوع.


هناك الكثير من لاعبين ومستخدمين Free fire لا يعرفون مبدأ هذه اللعبة الرائعة، لذلك عليك قبل تحميل فري فاير اخر اصدار ان تعرف ما هي هذه اللعبة وسنطرح معلومات أساسية عنها بشكل سريع ليكون لديك فكرة أوضح عن اللعبة.



اقرا ايضا : أفضل تطبيقات كسب المجوهرات مجانا في لعبة فري فاير


ما هي لعبة فري فاير


فري فاير هي لعبة مغامرات وقتال نمط باتل رويال حيث تنزل من طائرة بمساعدة مظلة على جزيرة مع لاعبين اخرين، سيكون هناك 49 لاعبًا آخر إلى جانبك أيضًا وكلهم يريدون البقاء على قيد الحياة حتى النهاية. تستمر اللعبة لمدة 10 دقائق حيث يتعين عليك قتل الجميع والفوز باللعبة.


هناك أنواع مختلفة من الخرائط المتاحة في تحديث فري فاير الجديد 2021 ، لذا يمكنك اختيار الخرائط المفضلة لديك مثل كالاهاري ، بورجاتوري ، بيرامودا ، وأكثر من ذلك بكثير. يمكنك الدخول إلى اللعبة بمفردك أو في فريق ، ويمكن الانضمام إلى ما يصل إلى 4 لاعبين في فرقة ويمكنك أيضًا التواصل مع بعضهم البعض من خلال الصوت. لذلك ابق دائمًا في منطقة اللعب ونهب إمدادات وأسلحة اللاعبين الآخرين.


هناك الكثير من الأسلحة والمركبات والإمدادات الأخرى للبقاء على قيد الحياة في اللعبة. عندما تنزل إلى ساحة المعركة ، عليك أن تلتقط أسلحة ، و medkits ، وعناصر أخرى. يتم توفير المركبات لاستكشاف الخريطة ونقلك إلى المنطقة الآمنة بسرعة كبيرة.

معلومات عن لعبة فري فاير 


  • اسم اللعبة : Garena Free Fire
  • تاريخ الاصدار :  4 ديسمبر 2017
  • محرك اللعبة : يونيتي (Unity)
  • المؤسس: فورست زياودونغ لي
  • نوع: لعبة أكشن - مغامرات


اذا كنت من عشاق لعبة فري فاير عليك معرفة هذه المعلومات وعليك دائما متابعتنا على موقع كنوز فاير فنحن نطرح مواضيع شيقة عنها بشكل يومي وباستمرار، وفي هذا المقال نقدم لك رابط تحميل فري فاير apk اخر اصدار 2021 ونعرض الميزات الجديدة به.


فري فاير


الجديد في تحديث فري فاير الجديد 2021 apk للاندرويد


قدم مطورو فري فاير ميزات وتعديلات جديدة ورائعة في تحديث فري فاير الجديد 2021 apk الاخير وهو يوم بوياه (Booyah Day) نوضحها لكم في الاسطر الاتية:


  1. كلاش سكواد ( Clash Squad) الموسم التاسع - يبدأ في 09/29 17:00 GMT + 8 صباحا.
  2. في تحديث فري فاير الاخير 2021 تم اضافة سلاح جديد - قناص العلاج في باتل رويال.
  3. آلة البيع الجوي (Airdrop Vending Machine) متاحة الآن في وضع باتل رويال.
  4. يمكن للاعبي فري فاير الآن تخصيص كمية العناصر التي سيتم إسقاطها من الحقيبة.
  5. اصبح متوفر نظام إعادة المباريات لـ Battle Royale و Clash Squad.


كانت هذه ابرز التحديثات في "تحميل فري فاير 2021" للهاتف الاصدار الاخير لذلك عليك تنزيل فري فاير التحديث الجديد 2021 وتثبيته على هاتفك الذي يعمل بنظام الاندرويد.والاستمتاع باللعبة.


اصبحت الرسومات في تحميل فري فاير 2021 apk للاندرويد واقعية للغاية ومثيرة للإعجاب. يتمتع اللاعبون بأدوات تحكم أفضل ويمكنك تخصيصها حسب احتياجاتك. المباني والحقول العشبية والأشجار تكفي لإخفائك عن الاعداء.



تحميل فري فاير 2021 اخر اصدار للاندرويد برابط مباشر


يبحث الكثير من لاعبين free fire عن تحميل فري فاير 2021 apk للاندرويد في جوجل وقد يصادفون العديد من المواقع التي تتيح لهم تنزيل تحديث فري فاير 2021، ولكن قد يكون هذا التحديث ليس اخر اصدار او يكون تالف لذلك نحن على موقع كنوز فاير سنقدم لكم ملف فري فاير apk اخر اصدار (يوم بوياه) من الموقع الرسمي غارينا.



تحميل فري فاير apk اخر اصدار 2021



كل ما عليك فعله هو الضغط على الصورة من اجل تحميل فري فاير 2021 اخر اصدار بحجم (795 MB) وسيبدأ فورا بتحميل ملف "freefire.apk" على جهازك الاندرويد وتاكد من تفعيل خاصية تثبيت ملفات او تطبيقات من مصادر غير معروفة ويمكن عمل ذلك باتباع الخطوات الاتية من اجل تحميل فري فاير apk اخر اصدار 2021 وتثبيتها على نظامك الاندرويد.


كيفية تفعيل خاصية تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة :

  1.  قم بفتح الضبط او الإعدادات في نظامك الاندرويد.
  2.  توجه الان الى خيار الحماية من قائمة الاعدادات.
  3.  إضغط على خيار مصادر غير معروفة من القائمة.
  4. قم بتمكين خاصية تثبيت تطبيقات من مصار غير معروفة.
  5.  سوف تظهر نافذة الان اضغط على موافق.

تقوم الشركات المصنعة للهواتف بتعطيل هذه الخاصية افتراضيا لانها تشكل خطورة على الهاتف ويجب عليك تمكين هذه الخاصية وهي "تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة " في جهازك  اذا اردت تنزيل فري فاير 2021 apk وتثبيتها على هاتفك الجوال.



ملاحظة : تثبيت فري فاير apk اخر اصدار  يتطلب ان يكون نظامك الاندرويد يعمل اقل شيئ باصدار (Android 4.3) وبذاكرة عشوائية اقل شيئ (2GB) ويتطلب تتنزيل فري فاير التحديث الجديد 2021 ذاكرة خالية على جهازك بمساحة (1GB) على الاقل حتى تعمل اللعبة بدون اي مشاكل.


المتطلبات التي ذكرنها هي اقل مواصفات لتشغيل فري فاير على جهازك الاندرويد ولكن يفضل ان يكون جهازك ذو مواصفات اعلى من اجل تحميل فري فاير apk اخر اصدار وتشغيل اللعبة بسلاسة ونحن على موقع كنوز فاير ننصح بالمواصفات الاتية:

  • Android 7
  • CPU:  1.8GHz
  • RAM: 3GB
  • Storage: 3GB


لكي تتمتع بتجربة لعب أفضل عند لعب Free Fire يفضل ان يكون جهازك بهذا المواصفات على الاقل حتى تعمل اللعبة بسلاسة ولا يحدث تقطيع او مشاكل في اللعبة.


وبالنهاية قدمنا لكم على موقع "كنوز فاير" تحميل فري فاير 2021 للاندرويد apk برابط مباشر وتابعونا دائما فنحن نقدم كل ما هو حصري وما يتعلق بلعبة فري فاير.




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -