اكواد فري فاير للحصول على جوائز وسكنات في اللعبة

 

اكواد فري فاير للحصول على جوائز وسكنات في اللعبة


أكواد فري فاير هذا ما سوف نتحدث عنه اليوم على موقع كنوز فاير  وأكواد (Free Fire) هي عبارة عن مجموعة من الأرقام والحروف والرموز المدمجة مع بعضها تتكون رموز استرداد فري فاير من 12 حرفًا تعمل فقط لفترة محدودة وله تاريخ إنتهاء صلاحية وهذه الاكواد غير مجانية يجب عليك شرائها وتقدم شركة غارينا عروض مميزة وكثيرة لشراء اكواد لعبة فري فاير  ومن خلالها يمكنك الحصول على الجوائز والبكجات المميزة الممتعة في لعبة فرى فاير بصورة سهلة.


هناك العديد من الأشخاص الذين لا يعرفون ما هي اكواد فري فاير أو كما تسمى بالإنجليزية ( Free Fire Redeem codes ) , و هي عبارة عن اكواد مكونة من ارقام و حروف التي تشكل لنا اكواد مشفرة خاصة بلعبة فري فاير مثلها مثل باقي الأكواد الاخرى.


كودات فري فاير هي ميزة جديدة اضافتها شركة Garena الى اللعبة وتعمل على جميع سيرفرات فري فاير مثل الاوروبي والامريكي والبرازيلي  وباستخدام رموز استرداد فري فاير (Redeem codes) تحصل على العديد من المكافآت ، كالجواهر وألماس، وجلود والأسلحة، والحيوانات الأليفة، والملابس، والعديد من الهديا الأخرى.



مثال على اكواد فري فاير

  • R7PS 1HR4 23HG
  • X80B 1FD6 W5FW
  • VARS 3KLP H2TS


يقوم مطورو 111 Dots studio بترقية العديد من الرموز الأبجدية الرقمية لمساعدة اللاعبين في الحصول على مكافآت مجانًا يوميًا. باستخدام هذه الرموز ، يستفيد اللاعبون من فتح خطوات معينة والحصول على نقاط مكافآت متنوعة. ويتم تحديث ونشر هذه الاكواد بشكل اسبوعي ..وسنشرح لكم طريقة الحصول على اكواد فري فاير في هذه المقالة.


المكافئات والهدايا التي تحصل عليها من استخدام رموز الاسترداد او اكواد فري فاير التي تستخدمها يكون تمتلك حظ اكثر واكبر من البكجات والصناديق التي تقوم بشرائها عن طريق الماس في لعبة فري فاير وسعرها يكون اقل من الصناديق وهذا هو الفرق بينهم لذلك يلجئ الكثير الى شراء والحصول على اكواد فري فاير.


اكواد فري فاير



كيف تحصل على اكواد فري فاير

أكواد فري فاير هي ليست مجانية كما ذكرنا يجب عليك دفع المال من اجل الحصول عليها وذلك من خلال موقع  (Garena) وتقوم بدفع المال مقابل كل كود تريدهو ويجب عليك التسجيل بحسابك في اللعبة لتتمكن من شرائها وهناك اكود فري فاير مجانية  تكون محدودة الوقت  يتم نشرها في المواقع الالكترونية التي تنشر مواضيع متعلقة بلعبة فري فاير مثل موقعنا كنوز فاير وشبكات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك  وتويتر واصحاب قنوات اليوتوب الذين ينشرون محتوى عن لعبة فري فاير.



 اكواد فري فاير يبحث عنها الالاف  من عشاق لعبة Garena Free Fire لانها تمنحهم الهدايا الذهبية المجانية، التي يقوم موقع فري فاير بنشرها أسبوعياً وهذه الاكواد تكون خاصة بسيرفرات معينة حيث هناك اكواد فري فاير خاصة بسيرفر الشرق الاوسط واكواد خاصة بالسيرفر الاوربي او اي سيرفر اخر ويمكن استردادها من خلال موقع إستبدال المكافئات (Rewards Redemption Site) وكل من هذه الاكواد تستطيع من خلاله الحصول على شيئ معين في اللعبة.


رابط موقع استرداد اكواد فري فاير اضغط هنا



طريقة استرداد اكواد فري فاير


بعد حصولك على اكواد فري فاير يمكنك عمل استرداد لها من الموقع الموجود بالاعلى وعليك فعل الخطوات الاتية لاسترداد كودات فري فاير والحصول على مكافئتك في اللعبة.


1- قم بالدخول الى موقع استرداد اكواد فري فاير وذلك من خلال هذا الرابط اضغط هنا.

2-تسجيل الدخول الى حسابك في فري فاير عن طريق احد الخيارات المتوفرة بالموقع .

3-في مربع النص ، الصق الرموز التي حصلت عليها وانقر على زر التأكيد للمتابعة.

4-الآن انقر فوق "موافق" لتقديم تأكيد في المربع للتحقق من طلب استرداد الاكواد.

5-سترد الرموز الموجودة في قسم البريد داخل اللعبة للحصول على مكافآت.


ادخال كود فري فاير


ملاحظة - إذا أظهر "خطأ" أو "انتهت صلاحية رمز الاسترداد" ، فهذا يعني أن الرمز الذي تستخدمه Redeem Code قد انتهى الآن أو أنه غير متوفر في بلدك. وكذلك تحتاج إلى الإسراع في عملية الاسترداد لأن رموز الاسترداد هذه تأتي مع حد زمني حيث تنتهي صلاحيتها بعد وقت معين.


يمكن للاعبين Free Fire الحصول على محتوى حصري مجاني داخل اللعبة عبر الأحداث أو عن طريق استخدام رموز الاسترداد. هذا الأخير مطلوب بشدة من قبل المجتمع نظرًا لسهولة استخدامه. سيحتاج المستخدمون إلى لصق رمز استرداد صالح على موقع استرداد المكافآت للحصول على المكافآت.


قدمنا لكم في هذا المقال على موقع كنوز فاير معلومات عن اكواد فري فاير وكيف تحصل عليها وتقوم باستردادها من اجل الحصول على المكافئات والعناصر المختلفة في لعبة فري فاير وسنطرح في المواضيع القادمة اكواد فري فاير صالحة للاستخدام لذلك ابقى معنا دائما لمعرفة كل ما هو جديد بلعبة فري فاير.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -