ما هو (Elite Pass) في لعبة فري فاير وكيف تحصل عليه

 

ما هو(Elite Pass) في لعبة فري فاير وكيف تحصل عليه

اهلا بكم في موقع كنوز فاير  ايليت باس او بطاقة النخبة ( Elite Pass) هو نظام قائم على المستوى حيث يمكن للاعبين الحصول على مكافآت من خلال إكمال المهام ورفع المستوى. كل شهر تطلق Garena Free Fire موسمًا جديدًا من Elite Pass ،  يمكنك شرائه عبر جواهر فري فاير وإكمال المهام اليومية والأسبوعية للحصول على المكافآت. تعد بطاقة النخبة واحدة من أفضل الطرق للاعبين للحصول على عناصر تجميل حصرية داخل لعبة  فري فاير. يجب على اللاعبين إكمال المهام لكسب الشارات والتقدم خلال التمريرة.


نظام الايليت باس يمنح اللاعبين جميع الاضافات والميزات الموجودة في اللعبة عند شرائه و Elite Pass متوفر على هيئة شتراك شهري ويجب على اللاعبين اكمان مهام معينة لكسب الاوسمة في ايليت باس وتستخدم هذه الاوسمة  لتجميع عناصر مثل حزم الشخصيات والشظايا والأزياء الفريدة والرقصات الفاخرة. وعند الاشتراك في ايليت باس يمكنك تطوير شخصيتك بسرعة تمنح المكافآت الحصرية تقدمًا فوريًا في لعبة فري فاير مع إكمال المزيد من المهام وتجميع المزيد من الأوسمة.



كيفية الحصول على Elite Pass في فري فاير

هناك إصداران من بطاقة النخبة في  لعبة فري فاير وهما (Elite Pass و Elite Bundle). يجب علة اللاعب شراء بطاقة Elite في اللعبة ، ويمكن للاعبين الحصول على Free Fire Elite Pass مقابل 499 Diamonds في اللعبة. يمكنهم أيضًا الحصول على حزمة النخبة مقابل 999 ماسة في اللعبة. يمكن للاعبين إما شراء هذه الماسات أو الحصول عليها من خلال الأحداث داخل اللعبة.


سيتمكن اللاعبون عند شراء Elite Pass من الاستمتاع بالمزايا التالية بعد فتحها: يمكن للاعبين فتح "تحديات النخبة" وكسب المزيد من الشارات هناك أيضًا مكافآت منفصلة لكل عدد محدد من الشارات.  في كل موسم من الإيليت باس، يتم إضافة مجموعة مميّزة من الأغراض إلى اللعبة.


طريقة شراء وفتح الايليت باس في لعبة فري فاير

1.افتح لعبة Free Fire على جهازك.

2.اذهب إلى المتجر داخل اللعبة على الجانب الأيسر.

3.مرر عبر اللافتات المرئية لتحديد موقع المرور.

4. انقر فوق لافتة Evil Enchanted.

5.يجب على اللاعب الضغط على زر الترقية.

6.اختر بين Elite Pass أو Elite Bundle وقم بالشراء.

7:قم بالتأكيد والمضي قدمًا للعب اللعبة.



تحتوي بطاقة Elite Pass على سمة كل موسم وستعتمد جميع الأشكال الموجودة فيها على هذا الموضوع. يوجد إجمالي 25 مكافأة في بطاقة  النخبة. يحتاج اللاعبون إلى الحصول على 225 شارة من أجل الحصول على جميع المكافآت في بطاقة النخبة.


ايليت باس

في بداية لعبة فري فاير لم يكن هناك اقبال على الايليت باس (Elite Pass) لم تكن اللعبة شائعة في ذلك الوقت ، مع وجود جزء ضئيل من قاعدة اللاعبين الحالية.هذا السبب بالكاد اشترى أي شخص هذه البطاقة ولكن مع مرور الوقت وعندما اصبح لهذه اللعبة جمهور كبير اصبح هناك الكثير من الاشخاص الذي ينفقون المال من اجل شراء وفتح الايليت باس.


قدمت فري فاير نظام Elite Pass إلى اللعبة في وقت متأخر جدًا بعد إصدار اللعبة - ما يقرب من 10 أشهر بعد تاريخ إصدارها في أغسطس 2017. وكان تاريخ اصدار اول ايليت باس في يونيو 2018  ويعتبر هذا في الواقع أحد أفضل الأنظمة النقدية - حيث يتعين على الأشخاص فقط دفع مبلغ متواضع مقابل إمكانية فتح كل شيء  في ايليت باس.


اطلقت فري فاير اكثر من  (37) موسم من ايليت باس وجاء اول اصدار باسم (Sakura Elite Pass) وكان بنكهة يابانية وهو اقدم ايليت باس في لعبة فري فاير فقط أقدم وأشهر لاعبي Free Fire لديهم هذه المجموعة. وكانت تتطلب بطاقة Elite Pass الأولى من اللاعبين ربح 175 شارة للحصول على جميع المكافآت في اللعبة وبيدأ ايليت باس جديد كل شهر بعد ذلك. تبدأ بطاقة Elite Pass في بداية الشهر ويتم استبدالها بأخرى جديدة. يحتفظ اللاعبون بجميع المكافآت التي حصلوا عليها.


شراء ايليت باس

والموسم الحالي من الايليت باس في لعبة فري فاير هو (38) سيبدأ في الأول من يوليو ، وبما أن بطاقة النخبة تبقى عادة لمدة شهر تقريبًا ، فمن المحتمل أن تنتهي في 31 يوليو. يمكن للاعبين الفوز بالعديد من المكافآت والجوائز المثيرة من خلال التقدم عبر فئات Elite Pass. يمكنهم القيام بذلك عن طريق استكمال مجموعات المهام اليومية والأسبوعية.


وفي نهاية المقالة نذكر بانه من اجل الحصول على  Elite Pass وفتحه ليس مجاني ومن الضروري أن يملك اللاعب الماس ويكلف (999) ماسة لشرائه وهناك بعض الطرق المجانية للحصول عليها سوف نذكرها في المقالات القادمة على موقع كنوز فاير.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -