شركة Garena ترعى فريق كرة القدم البرازيلي

 

شركة Garena ترعى فريق كرة القدم البرازيلي


حققت لعبة فري فاير الرائعة ، لعبة المعركة الملكية المتنقلة من Garena ، ارتفاعات جديدة مع مرور كل يوم. لقد حطمت (Free Fire)  بالفعل العديد من الأرقام القياسية من حيث الإيرادات والتنزيلات وفازت بالعديد من الجوائز المرموقة وتم ترشيحها كافضل العاب الاندرويد وبالباتل رويال.


مشهد الرياضات الإلكترونية في العنوان صاخب أيضًا ، مع مرور أرقام المشاهدة عبر السقف. يواصل مطورو لعبة فري فاير إضافة تحديثات وميزات جديدة للحفاظ على مشاركة قاعدة اللاعبين في اللعبة. كما تجاوزت اللعبة مؤخرًا رقمًا ضخمًا بلغ مليار تنزيل على متجر Google Play.



فري فاير × فريق كرة القدم البرازيلي

لقد تعاون العنوان (Free Fire) أيضًا مع العديد من العلامات التجارية والمشاهير ، كما قدم أيضًا أحداثًا خاصة بالشخصيات لاقت ترحيباً حاراً من قبل المعجبين. في آخر الأخبار ، أصبحت Free Fire رسميًا الراعي للمنتخب البرازيلي لكرة القدم. تم الإعلان عن الشراكة من قبل الاتحاد البرازيلي لكرة القدم (CBF) ومطور فري فاير.



ستسمح هذه الرعاية لـ Free Fire باستخدام قمصان الفريق البرازيلي في اللعبة كجلود. مع العلم بشعبية كل من Free Fire و Football في البرازيل ، من المؤكد أن هذه الخطوة ستؤمن دولارات كبيرة لـ Garena. بالإضافة إلى كل هذا ، ستظهر Free Fire أيضًا على اللوحات الإعلانية ومقابلات اللاعبين الخاصة بالمنتخب البرازيلي.


وفقًا لـ Primetimezone ، ستستمر الشراكة لمدة عامين وستشمل جميع فرق كرة القدم البرازيلية ، ومع ذلك ، لم يتم الكشف عن مبلغ الرعاية حتى الآن. قال مدير العمليات في Garena Brazil ، فرناندو ماازا ، إن الشراكة ستكون شراكة استراتيجية ، لأنها ستجلب جمهورًا وثيق الصلة للغاية ، أي اللاعب في السوق.


فري فاير برازيل


تعاونت Free Fire سابقًا مع أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو كجزء من عملية Chrono التي أقيمت داخل اللعبة والتي ظهرت فيها رونالدو كشخصية قابلة للعب.


بالإضافة إلى ذلك ، تعاونت Free Fire مع نجوم مثل Joe Taslim ، الممثل الإندونيسي ، دي جي دي جي KSHMR ، ونجوم بوليوود هريثيك روشان. من بين العلامات التجارية الأخرى ، دخلت Free Fire في شراكة مع برامج تلفزيونية وأنيمي شهيرة مثل Money Heist و DemonSlayer و One Punch Man.


مع تحقيق Free Fire لمراحل جديدة وبعض أوجه التعاون خارج العالم مع كل يوم يمر ، يبدو أن نمو العنوان في المستقبل القريب لا يمكن إيقافه.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -