تعرف على ارقام التعريف (ID) الخاصة باللاعبين المشهورين فري فاير

 



اهلا بكم على موقع كنوز فاير نقدم لكم معرفات اللاعبين (ID) المشهورين  في لعبة فري فاير حيث تم الكشف عن الايدي الخاصة بـ Ajjubhai و Amitbhai و SK Sabir Boss والمزيد من اللاعبين المشهورين الذين لديهم متابعين بالملايين ويحظون بشعبية كبيرة.


منذ اصدار لعبة فري فاير  تطورت من قوة إلى قوة. تحدد هذه الشعبية المتزايدة نغمة النظام البيئي المزدهر للرياضات الإلكترونية ، مما يؤدي إلى احتراف اللاعبين في اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، قام الجمهور الواسع بتوسيع سبل البث وإنتاج المحتوى.


ولعبة فري فاير (Free Fire) جذبت الملاييين من الاشخاص اليها  وبرز العديد من اللاعبين إلى مكانة بارزة في المجتمع ، حيث حشدوا الملايين من المتابعين عبر عدة منصات مثل اليوتيوب والفيس بوك ومنصة تويتش واصبح هؤلاء اللاعبين مشهورين جدا في جميع انحاء العالم.



معرفات فري فاير للاعبين المشهورين


1. Ajjubhai (أجوبهاي).


Ajjubhai

لاعب فري فاير الشهير Ajjubhai المعرف الخاص به (451012596) هو الأكثر اشتراكًا باليوتيوب في لعبة فري فاير ، ليس فقط في الهند ولكن في جميع أنحاء العالم. تبلغ قناته على YouTube Total Gaming 27.7 مليون ، متقدماً بمليونين عن صانع المحتوى الذي احتل المركز الثاني. يمتلك اللاعب أيضًا فريق الرياضات الإلكترونية الناجح - Total Gaming Esports. يقوم أيضًا ببث العنوان على قناته ولديه أكثر من 4.69 مليار مشاهدة على جميع مقاطع الفيديو الخاصة به مجتمعة.


2. Amitbhai (أميتبهاي).


Amitbhai

لاعب فري فاير الهندي Amitbhai والايدي الخاص به (206746194) قناته على اليوتيوب Desi Gamers على يوتيوب ، التي تضم أكثر من 11.2 مليون مشترك. وهو معروف بتعليقه الجذاب إلى جانب أسلوب لعبه. يحتوي هذا المشغل على 1.55 مليار مشاهدة ، بينما يبلغ عدد متابعيه على Instagram 1.8 مليون.



3. Sabir Boss (الزعيم صابر).


Sabir Boss


الزعيم صابر SK Sabir Boss والايدي الخاص به (55479535) هو اسم شائع في المجتمع الهندي ، واللاعبون معجبون به لمهاراته الاستثنائية. يقوم عضو نقابة BOSS بإنتاج مقاطع فيديو خاصة باللعب بشكل منتظم ، وقناته - SK Sabir Gaming - لديها أكثر من 4.5 مليون مشترك. اللاعب لديه أكثر من 200 مقطع فيديو حقق له 207 مليون مشاهدة.


4. Lokesh Gamer (لوكيش جايمر).


Lokesh Gamer


لاعب فري فاير  Lokesh Gamer والايدي الخاص به (220528068)  يقوم بتحميل مقاطع فيديو ذات صلة بـ Free Fire منذ بضع سنوات حتى الآن. حقق اللاعب الإنجاز المنشود وهو 10 ملايين مشترك في مايو 2021. وقد وصل بالفعل إلى 12.4 مليون مشترك في قناته Lokesh Gamer على اليوتيوب ، مما يجعله ثالث أكثر منشئي محتوى Free Fire اشتراكًا في الهند. بالإضافة إلى ذلك ، Lokesh هو أيضًا الرئيس التنفيذي لفريق Team LR7 Esports.



5. Gyan Gaming  (جيان جيمنج).


Gyan Gaming


يُعرف  لاعب فري فاير Sujan Mistri والايدي الخاص به (70393167)  بتدفقه المباشر من Free Fire ومقاطع فيديو اللعب. كان لدى قناته Gyan Gaming  حوالي 3.6 مليون مشترك فقط العام الماضي ، والتي تجاوزت الآن 11.4 مليون مشترك. تم اختراق قناته مؤخرًا وتم إغلاقها لاحقًا ، ولكن سرعان ما تم استردادها. ومع ذلك ، فإن بعض مقاطع الفيديو السابقة الخاصة به غير متوفرة على القناة.

وبالنهاية قدمنا لكم على موقع "كنوز فاير" اسماء أفضل لاعبين فري فاير والمعرفات الخاصة بهم في لعبة فري فاير وتابعونا دائما فنحن نقدم كل ما هو جديد و حصري  وما يتعلق بلعبة فري فاير.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -