افضل 5 العاب اندرويد تشبه لعبة فري فاير ومجانية

 


افضل 5 العاب اندرويد تشبه لعبة فري فاير ومجانية


تعد  لعبة فري فاير واحدة من أشهر ألعاب باتل رويال Battle royale على منصة الألعاب المحمولة. يمكن أن تضم المباريات 50 لاعبًا وتستمر لمدة 15 دقيقة تقريبًا. وألهمت Free Fire العديد من مطوري الألعاب على مر السنين ، وهناك عدد غير قليل من الألعاب الجيدة المتاحة على متجر Google Play. يمكن للاعبين الاطلاع على عدد قليل منهم أدناه. 

 

 

العاب تشبه لعبة فري فاير


1-لعبة Call of Duty: Mobile 

 

COD Mobile

لدى لعبة COD Mobile وضعان رئيسيان: Battle Royale و Multiplayer. مثل Free Fire ، تحتوي اللعبة على مجموعة ضخمة من مظاهر الشخصيات والأسلحة التي يمكن للاعبين شراؤها. مباريات باتل رويال على اللقب مبهجة للغاية وتستمر لمدة 20 دقيقة تقريبًا. على عكس Free Fire ، فإن هذه المباريات أكثر واقعية.

 

قم بتنزيل اللعبة اضغط هنا



2-لعبة Battle Royale Fire Prime Free

 

Battle Royale Fire Prime

في هذه اللعبة سيتعين على اللاعبين محاربة أعدائهم في عالم السايبربانك في هذا العنوان. مثل Free Fire ، تدور هذه اللعبة حول الرماية والبقاء على قيد الحياة. يمكن للاعبين دعوة أصدقائهم وتطوير استراتيجيات TPS (تصويب الشخص الثالث) للفوز باللعبة. يحتوي العنوان على عناصر تحكم سهلة الاستخدام ويأتي مع ميزة التصوير التلقائي.

قم بتنزيل اللعبة اضغط هنا.

 

 

3-لعبة ScarFall: The Royale Combat

 

ScarFall: The Royale Combat

هذه أيضًا لعبة Battle Royale مثيرة سيستمتع بها اللاعبون. يمكن للاعبين التقاط نطاقات متناثرة حول ساحة المعركة لتحسين هدفهم أثناء إطلاق النار على الأعداء.هناك مجموعة متنوعة من المركبات التي يمكن للاعبين استخدامها للوصول إلى المنطقة الآمنة في الوقت المناسب. يمكن أيضًا الاستمتاع باللعبة بدون اتصال بالإنترنت.

 

 قم بتنزيل اللعبة اضغط هنا.

 

 

4-لعبة Heroes Strike Offline: MOBA & Battle Royale

 

Heroes Strike Offline: MOBA & Battle Royale

الجمع بين MOBA و battle royale يجعل طريقة اللعب أكثر تسلية. الأحرف الموجودة في العنوان تشبه تمامًا النسخ المصغرة لأحرف فري فاير. تستمر مباريات battle royale لمدة 5 دقائق تقريبًا ، بينما تستمر مباريات 3 ضد 3 MOBA لمدة 4 دقائق تقريبًا. يمكن أن تضم مباريات Battle Royale 12 لاعبًا كحد أقصى. 


 قم بتنزيل اللعبة اضغط هنا.

 

 

5-لعبة Hero Hunters.

 

Hero Hunters

من المؤكد أن أبطال هذا العنوان سيذكرون اللاعبين بشخصيات Free Fire. يتمتع اللاعبون بخيار التبديل من البطل إلى البطل أثناء معركة في الوقت الفعلي. بدءًا من القناصة إلى الخيال ، يتمتع الأبطال في هذا العنوان بقدراتهم الفريدة. يمكن للاعبين استخدام هذه القدرات للفوز بمباريات معركة رويال في اللعبة.

 

 قم بتنزيل اللعبة اضغط هنا.

 

كانت هذا افضل العاب الاندرويد الشبيهة بلعبة فري فاير وتابعونا دائما على موقع كنوز فاير لمعرفة كل ما هو جديد وحصري في لعبة فري فاير.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -