فري فاير تعلن تعاونها مع مسلسل La Casa De Papel الشهير


تعاون فري فاير مع لا كاسا دي بابيل

أعلنت  شركة غارينا عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك تعاونها مع المسلسل الشهير "لا كاسا دي بابيل" وهو مسلسل تلفزيوني اسباني عالمي من نوع اكشن وجريمة ويسمى ايضا "Money Heist" تدور فكرته حول مجموعة من اللصوص يقومون بالسطو على دار سك العملة الاسبانية وطباعة 2.4 مليار ويحتجزون رهائن هناك وتقوم الشرطة بمحاولة تحريرهم واشتهر هذا المسلسل ايضا باسم البروفيسور وتم عرضه لاول مرة بتاريخ 2 مايو 2017.


فري فاير قامت بالتعاون مع مسلسل "La Casa De Papel" من اجل تقديم شيئ جديد ومميز الى اللعبة  وسابقا تعاونت مع مسلسل لعبة الحبار وفيلم الاكشن والخيال العلمي فينوم وكل فترة تدهشنها بتعاونها مع عناوين مشهورة ومميزة واضافة احداث جديدة وأطلقت مجموعة من الأحداث داخل اللعبة المتعلقة بهذا التعاون "سرقة الأموال".




 تعاون فري فاير مع لا كاسا دي بابيل


الحدث الخاص  بتعاون فري فاير مع لا كاسا دي بابيل الذي اطلقته Garena سوف يبدأ من "3 إلى 14" ديسمبر وسيكون حدثًا بمهام جديدة وعناصر ذات طابع تعاوني وأنشطة تفاعلية. لذلك جهز نفسك وفريقك للأنضمام الى البروفيسور بمهمته الجديدة والحصرية. 


يعود البروفيسور إلى برمودا في مهمة: تحديد مكان الذهب وحفظ فرقة Free Fire التي تم اصطيادها أثناء سرقة ، بمساعدة لاعبي فري فاير.


 سيتمكن الناجون من الانضمام إلى الأستاذ وفرقة فري فاير لإكمال السرقة النهائية. لاسترداد الذهب وتحرير فريق Free Fire ، سيتعين على الناجين اتباع تعليمات الأستاذ وفتح مهام مختلفة داخل اللعبة.


ستحصل اللعبة على مستحضرات تجميل وواجهة مستخدم تحت عنوان Money Heist.


شاهد الفيديو ....




في سعيهم للغارة والركض ، يمكن للناجين أيضًا أن يبرزوا أنفسهم في عناصر ذات موضوعات حصرية والمعركة بأسلوب! شارك في مهمة البروفيسور النهائية مع مجموعة Free Fire x Money Heist الحصرية ، المتاحة للناجين للتزين والانغماس تمامًا في تجربة التقاطع.


قدمنا لكم على موقع "كنوز فاير" تعاون فري فاير مع لا كاسا دي بابيل وتابعونا دائما فنحن نقدم كل ما هو جديد وحصري بلعبة فري فاير.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -