تنزيل تحديث فري فاير 2021 للاندرويد apk اخر اصدار

 

تحديث فري فاير الجديد 2021

اطلقت شركة غارينا اليوم تحديث فري فاير الجديد 2021 واتى هذا التحديث (Free Fire OB30) بميزات جديدة وهو متاح للتنزيل الان من متجر جوجل بلاي  لمستخدمين الاندرويد ومن متجر اب ستور لاجهزة الايفون.


وحقق التحديث السابق لـ OB29 لـ فري فاير ، والذي تم نشره في أغسطس ، نجاحًا كبيرًا. لقد جلبت العديد من الميزات الجديدة للعبة ، بما في ذلك شخصيات Dimitri و Thiva ، ووضع لعبة الذئب الوحيد الجديد ، والمزيد.


تمت إضافة العشرات من الميزات الجديدة في تحديث فري فاير 2021 الجديد الذي بدأ 28 سبتمبر مثل (Airdrop Vending Machine) الى نمط الباتل رويال في لعبة فري فاير.


وقالت شركة "Garena"على حسابها الرسمي على فيس بوك ان تحديث فري فاير الجديد (Free Fire OB30) سيقدم لك الكثير من العناصر الجديدة.


مثل قناص العلاج ومرفقات الدرع وسترة مثخنة وسترة نقاط صحة اضافية وخذخ العناصر ستكون متاحة فقط في وضع باتل رويال ولا تنسى ان تقوم بتنزيل  "تحديث فري فاير 2021 28 سبتمبر"على جهازك.


Free-Fire-OB30





الاضافات الرئيسية في تحديث فري فاير الجديد 2021 الاصدار (OB30).


  • مباريات Clash Squad الجديد التي تضم فريقين ضد بعضهما وكل فريق مكون من 6 لاعبين.
  • ألة ايردروب المتاحة في المعارك الكلاسيكية ومعارك تحديد الرتب.
  • تحسينات في مناطق إعادة إحياء اللاعبين والمنطقة المسموح فيها باللعب.
  • ظهور الشكل التجريبي من نظام إعادة اللعب أو إعادة اللقطة.
  • تحديثات في واجهة اختيار الفريق ومن تلعب معهم في الجولة “Guild UI”.
  • إصلاحات كبيرة في الأعطال الفنية الخاصة باللعبة .
  • تحسينات في أداء الأسلحة وتوازنها.


عادةً ما يصدر مطورو فري فاير تحديثًا رئيسيًا بعد نهاية موسم Clash Squad. والجدير بالذكر أن الموسم الثامن من كلاش سكواد يغلق في 29 سبتمبر ، وتتكهن التقارير بأن التحديث الجديد قد يصل في 28 سبتمبر ، وهو نفس اليوم الذي يتم فيه إطلاق الإصدار المحسن من Free Fire Max عالميًا. يمكن أن يصدر آخر تحديث لـ فري فاير بين الساعة 10:30 صباحًا و 12 ظهرًا بتوقيت المحيط الهادئ يوم الثلاثاء ، وفقًا للتقارير. 


اعلان تحديث فري فاير الاخير




نضع لكم روابط  تنزيل تحديث فري فاير 2021 للاندرويد (OB30) اخر اصدار.


يتعين على اللاعبين تنزيل ملفات APK و OBB لتثبيت أحدث نسخة من Garena Free Fire. أحجام الملفات هي 53 ميغا بايت و 684 ميغا بايت على التوالي. وبالتالي ، يحتاج المستخدمون إلى التأكد من توفر مساحة تخزين كافية على هواتفهم الذكية.



• فيما يلي الخطوات التي يمكن اتباعها لاستخدام هذين الملفين للحصول على تحديث Free Fire OB30:


1. يجب على اللاعبين أولاً تنزيل ملفات تحديث فري فاير 2021 المذكورة أعلاه على أجهزتهم من خلال الروابط المتوفرة.


2. يجب عليهم تفعيل خيار "التثبيت من مصدر غير معروف" من اعدادات الحماية في الاندرويد ثم تثبيت ملف APK الخاص بـ فري فاير.


3. بعد انتهاء التثبيت ، لا ينبغي عليهم فتح اللعبة وبدلاً من ذلك نسخ ملف OBB إلى هذا الدليل: Android / OBB / com.dts.freefireth.



إذا لم يكن هناك مجلد بالاسم المذكور أعلاه في ملفات الاندرويد - "com.dts.freefireth" ، فسيتعين على اللاعبين إنشاء مجلد جديد وتسميته بالاسم المذكور.


بهذا تكون عملية تثبيت تحديث فري فاير 2021 apk قد اكتملت. كما ذكرنا سابقًا ، هناك فاصل صيانة مستمر حاليًا ، ولن يتمكن اللاعبون من لعب فري فاير حتى تنتهي اللعبة من الصيانة.



قدمنا لكم على موقع "كنوز فاير" تحميل فري فاير apk اخر اصدار 2021 في لعبة فري فاير وتابعونا دائما فنحن نقدم كل ما هو جديد وحصري بلعبة فري فاير.




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -