موعد اطلاق فري فاير ماكس والميزات الجديدة في اللعبة

 

فري فاير ماكس


تقدم  لعبة Free Fire Max تجربة غامرة أكثر من خلال تحسين الرسوم المتحركة والمرئيات والميزات مع الحفاظ على عناصر اللعب الأساسية للعبة الأصلية. قوبل إعلان إطلاقه في وقت لاحق من هذا الشهر بالبهجة من قبل المجتمع بأكمله.


 سيتم اطلاق الإصدار فري فاير ماكس  في 28 سبتمبر 2021 ، لن يستغرق الأمر سوى أيام قليلة قبل أن يتمكن اللاعبون أخيرًا من تجربة هذه اللعبة الجديدة.


لقد كانوا يتوقعون إطلاق فري فاير ماكس بشكل موقت ، وكانت الإثارة واضحة من خلال عدد التسجيلات المسبقة. لقد تجاوز علامة 30 مليون بعد أقل من شهر من البدء.


فيديو عرض فري فاير ماكس


سيكافأ المستخدمون على التسجيل المسبق في Free Fire Max. ولديهم متسع من الوقت حتى 27 سبتمبر لفعل الشيء نفسه.


نظرًا لتجاوز جميع المعالم البارزة ، يجب ألا يفوت اللاعبون هذه الفرصة السهلة للحصول على جوائز. علاوة على ذلك ، ستؤدي دعوة الأصدقاء أيضًا إلى إنشاء العديد من العناصر بدون تكلفة.



ميزات لعبة فري فاير ماكس الجديدة


1. خريطة برمودا ماكس 

ستحتوي خريطة Bermuda Max الجديدة في فري فاير ماكس على برج الساعة ومنطقة المصنع المجددة وبرمودا هي احدى خرائط لعبة فري فاير الاساسية وهي الاكثر شعبية.



2. تقنية Firelink 


تسمح تقنية Firelink بشكل أساسي لمستخدمي فري فاير بلعب Free Fire Max مع حسابات فري فاير الحالية. سيمكنهم ذلك من ترحيل عناصرهم والحفاظ عليها عبر كلا التطبيقين.



3. التوفيق بين لاعبي فري فاير


يمكن للاعبين Free Fire Max و Free Fire مشاركة تجربة BR بغض النظر عن تطبيقهم. من المحتمل أن تعمل هذه الميزة على توسيع نطاق الوصول العام للعبة.



4. لوبى 360 درجة


اللوبي 360 درجة هو مكون حصري لـ Free Fire Max. إنها تمكن اللاعبين من التباهي بأسلحتهم ومركباتهم وجلودهم وعناصر أخرى داخل الردهة.



5. وضع لعبة كرافت لاند

في لعبة فري فاير ماكس ، يعد وضع كرافت لاند (Craftland) وضعًا جديدًا للعبة يسمح للاعبين ببناء وتصميم خرائطهم الخاصة. لاحقًا ، يمكن لمن في كلا الإصدارين الاستمتاع باللعب على خريطة Clash Squad الجديدة.


قدمنا لكم على موقع "كنوز فاير" موعد اطلاق فري فاير ماكس والميزات الجديدة في اللعبة وتابعونا دائما فنحن نقدم كل ما هو جديد وحصري بلعبة فري فاير.




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -