أفضل إعدادات حساسية Free Fire لأجهزة الاندرويد الضعيفة

 

اعدادات حساسية فري فاير


في لعبة فري فاير سواء كنت تقاتل  من مسافة قريبة أو قتالًا طويل المدى ، فإن الطلقات في الرأس هي أفضل طريقة لهزيمة عدو في Garena Free Fire. ومع ذلك ، فإن تنفيذ ضربات الرأس هو عمل ماهر يتطلب الممارسة.


بصرف النظر عن الطحن بقوة ، تساعد إعدادات الحساسية المختلفة في سهولة التحكم في الحركة والارتداد. تعد حساسيات النطاق Sniper و 4X مفيدة للمدى البعيد ، في حين أن 2X و Red Dot للمدى المتوسط والقصير ، على التوالي.


من المهم ضبط الحساسية على الهواتف الذكية المنخفضة الجودة لزيادة كفاءة لعب فري فاير.


ملاحظة: لا توجد علاقة مباشرة بين الحساسية والمهارات. وبالتالي ، يحتاج اللاعبون إلى صقل مهاراتهم لتحقيق نتائج أفضل.


أفضل اعدادات الحساسية المثالية في لعبة فري فاير

سيتعين على اللاعبين فتح تطبيق Free Fire والنقر على الإعدادات لتصفح خيارات الحساسية. بعد إلقاء نظرة على حساسيتهم الافتراضية ، يمكن للاعبين إجراء التعديلات التالية:


أفضل إعدادات حساسية Free Fire لأجهزة الاندرويد الضعيفة


1. عام (95-100).

على هاتف ذكي منخفض الجودة ، تصبح التجربة أحيانًا بطيئة بسبب الحساسية المنخفضة أو المتوسطة. وبالتالي ، يمكن للاعبين الاحتفاظ بالإعدادات في فاصل زمني من 95 و 100.


2. النقطة الحمراء (93-98).

تمامًا مثل الضبط العام ، يمكن للاعبين الاحتفاظ بحساسية النقطة الحمراء (Red Dot) في فترة زمنية أعلى مماثلة لتسهيل التمرير السريع والحركة للقتال من مسافة قريبة. إنه مخصص للاعبين الذين يستخدمون التصويب في المشاجرات من مسافة قريبة.



3. سكوب 2X النطاق (-86).

غالبًا ما تستخدم نطاقات 2X في المعارك متوسطة المدى ويجب أن تظل أقل من Red Dot. مجموعة من 81 إلى 86 هي الأنسب للهواتف الذكية منخفضة الجودة. 



4.سكوب 4X النطاق (61-66).

يستخدم بعض اللاعبين سكوب 4X في المدى البعيد بينما يستخدمه بعضهم في معارك متوسطة المدى. وبالتالي ، فإن النطاق 61 إلى 66 هو الأفضل لحساسية 4X Scope ، مما سيسمح بحركة أسرع وأكثر استقرارًا.



5. نطاق القناص (46-51).

يتطلب القنص ثباتًا أكبر من السرعة ، وبالتالي يمكن للمستخدمين ضبط الحساسية بالقرب من 50.



6. نظرة حرة (77-82).

بمجرد تعديل جميع إعدادات الحساسية ، يمكن للاعبين التوجه مباشرة إلى ساحة التدريب وشحذ مهاراتهم في مواجهة أعداء حقيقيين.


قدمنا لكم على موقع "كنوز فاير" إعدادات حساسية Free Fire لأجهزة الاندرويد الضعيفة في لعبة فري فاير وتابعونا دائما فنحن نقدم كل ما هو جديد وحصري بلعبة فري فاير.





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -