كيفية استكمال حدث ديوالي (Diwali Event) فري فاير 2021


Diwali Event


اهلا بكم على موقع كنوز فاير كما تعلمون بدأ موخرا أكبر حدث في العام للاعبين الهنود في Free Fire ، باسم حدث ديوالي. خلال هذا الحدث ، سيتم منح اللاعبين الكثير من المكافآت مجانًا تمامًا. في هذه المقالة ، سنخبرك كيف يمكنك إكمال حدث ديوالي والمطالبة بالكثير من المكافآت مجانًا.


إذا تحدثنا عن المكافآت ، فسنحصل خلال حدث (Diwali Event) على مكعب سحري و 5 حيوانات أليفة و 4 جلد مسدس أسطوري وحزمة ذكر والعديد من المكافآت المجانية الأخرى.


كيف تكمل حدث (Diwali Event) فري فاير ؟


إذا نظرت إلى لافتة الحدث ، ستجد أنه في الوقت الحالي بدأ حدث يسمى Charge the Portal to Come Home ، والذي سيتعين عليك النقر فوق اللافتة لإكماله.

بعد النقر على اللافتة ، ستظهر أمامك واجهة حدث Charge the Portal to Come Home. للحصول على مكافآت ، ستحتاج إلى شحن البوابة المقدمة في الحدث وستحتاج إلى نقاط الطاقة لشحن البوابة. يجب عليك إكمال المهام اليومية للحصول على نقاط الطاقة.


عندما تفتح هذا الحدث ، ستحصل على رمز طاقة واحد مجانًا. للحصول على الرمز الثاني ، عليك الفوز بمباراة فريق clash. للحصول على الرمز الثالث ، عليك القضاء على عدو في وضع المعركة الملكي. عليك أن تفوز بمباراة باتل رويال لتحصل على الرمز الرابع. بهذه الطريقة يمكنك الحصول على 4 نقاط طاقة يوميًا ، على الرغم من أنك ستحتاج إلى إجمالي 130 نقطة طاقة لشحن البوابة بالكامل.



إذا حاولت إكمال هذا الحدث بمفردك ، فستستغرق الكثير من الوقت ، على الرغم من أنك ستتمكن من حل هذه المشكلة بمساعدة أصدقائك. يمكنك بناء فريق من خلال دعوة
4 أصدقائك لإكمال هذا الحدث بشكل أسرع. لدعوة أعضاء الفريق ، عليك النقر فوق زر علامة الجمع الموجود في قسم أعضاء الفريق. بمجرد إضافة صديق ، لن تتمكن من إزالته.


عندما تجمع 50 نقطة طاقة ، سيتم فتح البوابة حتى تتمكن من المطالبة بأي سلاح. عندما تجمع 90 نقطة طاقة ، يمكنك المطالبة بجلد حيوان أليف واحد من البوابة. عندما تكون قد جمعت 130 نقطة ، ستتمكن من الحصول على مظهر البندقية الأسطوري مرة أخرى. أخيرًا ، عند إكمال هذا الحدث ، ستحصل على قسيمة حاضنة.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -