متجر فري فاير Diwali Level Up Shop وخصومات كبيرة على الازياء


Diwali Level Up Shop


أصبحت مستحضرات التجميل أحد أهم جوانب لعبة فري فاير ، حيث لا يفوت اللاعبون أي إيقاع لإنفاق مئات وآلاف الماس على عناصر حصرية. قام مطورو اللعبة بتوسيع نطاق العناصر التجميلية المتاحة بالإضافة إلى تقديم الخصومات والصفقات من وقت لآخر.


قامت شركة غارينا مؤخرًا بتأسيس متجر Diwali Level Up Shop الجديد ، والذي يوفر فرصة ممتازة للحصول على مجموعة من المكافآت مقابل جزء بسيط من تكلفتها الأصلية. وهي تتميز بحقيبة الظهر Magic Feathers Backpack و SCAR - Royale Warrior و Warrior Prince Bundle باعتبارها المكافآت الثلاث الفريدة.



حدث Diwali Even فري فاير

انطلق حدث Diwali Level Up في 20 أكتوبر 2021 وسيكون مفتوحًا حتى 26 أكتوبر 2021. خلال هذا الوقت ، تتاح للاعبين الفرصة للحصول على العديد من المكافآت ، بما في ذلك مستحضرات التجميل المختلفة إلى جانب القسائم والحيوانات الأليفة وحتى بطاقة Elite Pass. يختلف تجمع العناصر الدقيق اعتمادًا على المستخدم.


حدث Diwali Even فري فاير

أولاً ، يحتاج اللاعبون إلى الدوران للحصول على خصم ، والذي سيتم تطبيقه على جميع العناصر الموجودة في متجر المستوى 1 ، بما في ذلك الجوائز الكبرى. بعد ذلك ، يحتاجون إلى إنفاق عدد معين من الماس للتقدم إلى المستويات التالية من المتجر. يجب على المستخدمين شراء عناصر بقيمة 30 ماسة للوصول إلى متجر المستوى 2 ، بينما يتطلب المستوى 3 60 ماسة.


اقرأ ايضا: كيفية الحصول على حزمة (Angelic) في لعبة فري فاير


الإنفاق تراكمي ، مما يعني أن اللاعبين يحتاجون فقط إلى إنفاق إجمالي 60 ماسة لفتح كلا المستويين. بالإضافة إلى ذلك ، بعد الوصول إلى المستويات الجديدة ، يجب على المستخدمين تدوير عجلة أخرى للحصول على الخصم الإضافي. تتراكم العروض الإضافية ، مما يعني أن الخصومات تتراكم في كل مستوى. نتيجة لذلك ، ستوفر العناصر الموجودة على أعلى مستوى قيمة أكبر.


كيفية الوصول إلى حدث Diwali Level Up Shop في فري فاير


الخطوة 1: بعد تشغيل Free Fire ، يمكن للاعبين النقر فوق علامة التبويب News ثم الضغط على الزر Go To الموجود أسفل متجر Diwali Level Up Shop.


الخطوة 2: بعد ذلك ، يجب على اللاعبين تدوير عجلة الخصم للحصول على الخصم الخاص. يمكنهم شراء عناصر بقيمة عدد محدد من الماس لفتح المزيد من المستويات.


قدمنا لكم على موقع "كنوز فاير" متجر Diwali Level Up Shop في فري فاير وتابعونا دائما فنحن نقدم كل ما هو جديد وحصري بلعبة فري فاير.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -