كيفية الحصول على حزمة (Angelic) في لعبة فري فاير


حزم (Angelic) في لعبة فري فاير


 لعبة فري فاير يتم تزويدها بالأحداث بشكل دوري ، مما يحافظ على تفاعل اللاعبين. اطلقت غارينا حدثا جديدا يسمى Angelic Wish ، بدأت للتو في لقب المعركة الملكية وستستمر حتى 10 أكتوبر. ومن ثم ، يكون لدى اللاعبين أسبوع واحد تقريبًا للحصول على العناصر.


في هذا الحدث ، ستتاح للاعبين فرصة الحصول على حزمتين حصريتين اسمهما Rapper Angel Bundle و Hiphop Angel Bundle. بخلاف هذين ، يتميز بمجموعة واسعة من المكافآت الأخرى .


حزمة Angelic هي حزمة من أربع قطع تتضمن قبعة وجسم وسروال وحذاء. على الرغم من أن الأزياء لا تحتوي على أي رسوم متحركة محددة ، إلا أن الحزمة بأكملها ستكلف ما يصل إلى 1000 ماسة (عملة داخل اللعبة). تم تصميم الحزمة بانصهار أزرق-أسود يتضمن بطانات بيضاء على كل من البنطال والسترة.



كل ما تحتاجه معرفته حول حدث Angelic Wish فري فاير


بدأ الحدث على الهواء مباشرة في اللعبة اليوم (4 أكتوبر) وسيظل ساريًا حتى 10 أكتوبر. يقدم هذا الحدث بعض العناصر الحصرية الجاهزة للاستيلاء عليها. سيكون أمام اللاعبين حتى يوم الوقت المحدد للحصول على المكافآت.


اذا كان لاعبين فري فاير مهتمين بالحدث عليهم يمكنهم اختيار مكافأة عشوائية من مجموعة الجوائز. كل أمنية تكلف 20 ماسة ، في حين أن مجموعة من 10 + 1 يتم تسعيرها بـ 200 ماسة.


Rapper Angel Bundle


ستتم إزالة العناصر التي يمتلكها اللاعبون بالفعل من مجموعة الجوائز. سيؤدي هذا في النهاية إلى زيادة فرصهم في الحصول على الجوائز الكبرى. من المهم أن تتذكر أن الحصول على المكافآت المرغوبة ليس مضمونًا خلال عدد محدد من المحاولات.



كيفية الحصول على حزم Angelic في فري فاير


تتميز حزمة Rapper Angel Bundle ببناطيل ملائكية نادرة للغاية ، مما يجعلها واحدة من أكثر الجوائز المرغوبة في هذا الحدث. ومع ذلك ، فإن حزمة Hiphop Angel Bundle هي حزمة أزياء نسائية جذابة.


للحصول على فرصة الحصول عليها ، يمكن اتباع الخطوات التالية: 


1. عند فتح فري فاير ، يتعين على اللاعبين النقر على أيقونة "التقويم" للوصول إلى قسم الأحداث.

2. بعد ذلك ، يتعين عليهم التوجه إلى علامة التبويب "الأخبار" والنقر على خيار "Angelic Wish".

3.سيؤدي ذلك إلى إعادة توجيهك إلى واجهة الحدث ، حيث يمكن عمل العدد المطلوب من الأمنيات لسحب مكافأة عشوائية من مجموعة الجوائز.

قدمنا لكم على موقع "كنوز فاير" كيفية الحصول على حزمة Angelic في لعبة فري فاير وتابعونا دائما فنحن نقدم كل ما هو جديد وحصري بلعبة فري فاير.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -