تحميل فري فاير max اخر اصدار 2021

  

فري فاير ماكس

فري فاير ماكس 

فري فاير ماكس هي اصدار محسن من لعبة Free Fire وتم اطلاق الاصدار الجديد من اللعبة  الذي يسمى (Free Fire Max) وتتميز هذه النسخة  برسوم متحركة واقعية ، وميزات أخرى ستعتبر الحالية هي النسخة الخفيفة من اللعبة في المستقبل وتحميل فري فاير Max اخر اصدار 2021 ، توفر فري فاير ماكس تجربة بقاء واقعية وغامرة لجميع عشاق باتل رويال.


لعبة فري فاير ماكس منذ اطلاقها بتاريخ 4 يونيو 2021 حازت على شعبية واسعة بين محبي العاب الفيديو وهي مناسبة للاشخاص الذين يفوق عمرهم 12+ سنة وتم تحميلها اكثر من (10,000,000) مرة من متجر جوجل بلاي وحصلت على تقييم 4 نجوم ولعبة Free Fire Max هي من تطوير شركة Garena مطورة لعبة فري فاير الاصلية.


تم تصميم فري فاير ماكس (Free Fire MAX ) حصريًا لتقديم تجربة لعب متميزة في Battle Royale. استمتع بمجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة المثيرة مع جميع لاعبي فري فاير عبر تقنية Firelink الحصرية. تجربة قتالية لم يسبق لها مثيل مع دقة Ultra HD وتأثيرات تخطف الأنفاس. نصب الكمائن ، والقتنص ، والبقاء على قيد الحياة ؛ هناك هدف واحد فقط: البقاء على قيد الحياة وأن تكون آخر شخص يقف. 


بالنسبة للاشخاص الذين يلعبون فري فاير ولديهم حسابات باللعبة لن يُطلب من اللاعبين إنشاء حساب جديد للعب Free Fire Max. سيكونون قادرين على استخدام حساباتهم الحالية من الإصدار الأصلي للعبة. الأهم من ذلك ، أنهم سيكونون قادرين على نقل إعداداتهم وتقدم اللعبة إلى التطبيق المحسّن أيضًا.


باستثناء الميزات والرسومات الفريدة ، تعمل لعبة (Garena Free Fire Maxأيضًا على إثراء تجارب أوضاع اللعب الجماعي. بفضل هذا التعديل ، يمكنك إنشاء فرق مختلفة لما يصل إلى أربعة أشخاص والتواصل معهم عبر الدردشة أو المكالمات. طالما أنشأت اتصالًا ممتازًا وفعالًا من البداية ، فليس هناك حد للعظمة التي يمكنك تحقيقها من خلال ضم قواك مع ثلاثة أصدقاء آخرين أو غرباء أو لاعبين معروفين.


عرض فري فاير ماكس



لعبة فري  فاير ماكس هي تطوير للعبة فري فاير وقد جائت بتحديثات واضافات جديدة وهذه ابرز الميزات و التغييرات في لعبة فري فاير ماكس.


• طريقة لعب سريعة الإيقاع وممتعة للغاية.

في لعبة فري فاير ماكس ينزل 50 لاعباً بالمظلة على جزيرة مهجورة ولكن واحد فقط سيغادر. على مدار عشر دقائق ، سيتنافس اللاعبون على الأسلحة والإمدادات وسيسقطون أي ناجين يقفون في طريقهم. قم بالإخفاء والبحث والقتال والبقاء على قيد الحياة - مع الرسومات المعاد صياغتها والمحسّنة ، سينغمس اللاعبون في عالم Battle Royale من البداية إلى النهاية.


• نفس لعبة فري فاير، لكن تجربة لعب افضل.

بفضل الرسومات عالية الدقة والمؤثرات الخاصة المحسّنة واللعب الأكثر سلاسة ، توفر فري فاير ماكس Free Fire MAX تجربة بقاء واقعية وغامرة لجميع عشاق العاب Battle Royale واداء افضل من لعبة فري فاير.


• فريق مكون من 4 رجال ، وددردشة صوتية داخل اللعبة.

في لعبة فري فاير ماكس قم بإنشاء فرق مكونة من 4 لاعبين كحد أقصى وقم بالتواصل مع فريقك منذ البداية. قد أصدقاءك للفوز وكن آخر فريق منتصر في القمة!


• تقنية جديدة تسمى Firelink في لعبة فري فاير ماكس.

باستخدام تقنية Firelink  ، يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب Free Fire الحالي الخاص بك للعب Free Fire MAX دون أي متاعب. يتم الحفاظ على تقدمك وعناصرك عبر كلا التطبيقين في الوقت الفعلي. يمكنك لعب جميع أوضاع اللعبة مع كل من لاعبي فري فاير ماكس وفري فاير العادية معًا ، بغض النظر عن التطبيق الذي يستخدمونه.


فري فاير ماكس


تم الحديث كثيرًا عن Garena Free Fire Max لأنه يحتوي على واحدة من أفضل طرق اللعب التي حظي المجتمع عبر الإنترنت بها على الإطلاق. في ذلك ، ينزل حوالي 50 لاعبًا بالمظلات إلى جزيرة مهجورة حتى يبقى واحد منهم فقط هو المنتصر ويتمكن من الخروج منها على قيد الحياة. من المفهوم أنه سيتعين على جميع اللاعبين الخمسين أن يقاتلوا بعضهم البعض في لعبة تتطلب إستراتيجية جيدة ، وذكاء جيد ، وتخطيط جيد ، والأهم من ذلك - غرائز جيدة.


هل لعبة فري فاير ماكس مجانية 

فري فاير ماكس  هو نسخة معدلة من Free Fire التقليدية ، والتي تغرك في تجربة مماثلة عمليا للعبة الأصلية ، ولكن برسومات أفضل ودقة أعلى. وهي من نمط باتل رويال مثل ببجي موبايل ولعبة Free Fire MAX مجانية لكن بها عمليات شراء مثل الرقصات والسكنات والرقصات والعناصر الاخرى.


كم حجم لعبة فري فاير ماكس

في الوقت الحالي ، يتوفر الإصدار القياسي من Free Fire بحوالي 500 ميجابايت. ولكن بالنسبة لإصدار Max ، قد يصل حجم اللعبة إلى 1.5 جيجابايت.


التحكم في لعبة فري فاير ماكس

نظام التحكم في Free Fire MAX هو المخطط العادي: على الجانب الأيسر من الشاشة ، يتم وضع عصا الحركة ويمكنك استخدامها للتحكم في شخصيتك. وبالمثل ، يتم وضع الأزرار على اليمين للتصويب ، وإعادة التحميل ، والبط ، والاستلقاء ، والقفز. يمكنك التواصل معه من خلال النقر على الزر المنبثق في أي وقت تصادف فيه سلاحًا أو طردًا أو سيارة أو قفلًا. ستجد مخزونك في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة ، والذي يتيح لك اختيار السلاح الذي تريد استخدامه. وفي الزاوية العلوية اليسرى ، سترى خريطة.


الفرق بين فري فاير وفري فاير ماكس

يتمثل الاختلاف الرئيسي بين Free Free و Fire MAX والإصدار الكلاسيكي من اللعبة في الدقة والرسومات العامة. في إصدار MAX ، هناك مجموعة جديدة من خيارات الرسوم تحت تصرفك والتي تستفيد استفادة كاملة من قوة هواتف Android الذكية الأكثر حداثة. بخلاف ذلك ، فإن اللعبة متطابقة عمليا. حتى الأحداث وبطاقات المعركة هي نفسها.


الانظمة التي تدعم لعبة فري فاير ماكس

لعبة فري فاير ماكس متوفرة للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام الاندرويد وهواتف  شركة ابل الايفون التي تعم بنظام (iOS) بالنسبة لنظام Android ، الحد الأدنى لمتطلبات اللعبة هو 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وإصدار Android 4.4 وما فوق. أما بالنسبة لنظام iOS ، فسيتم تشغيله على كل جهاز تم إصداره بعد iPhone 6S ، والذي لديه القدرة على الترقية إلى iOS 11. ويمكن تشغيل free fire max على الكمبيوتر باستخدام محاكي تشغيل تطبيقات الاندرويد.


تحميل فري فاير Max اخر اصدار 2021

فري فاير ماكس لا تتطلب الى مواصفات عالية لتشغيلها على جهازك فهي تحتاج الى نظام اندوريد اصدار (4.4) حتى تعمل وعلى جهاز الايفون تحتاح  الى اصدار (iOS 9) وتتطلب مساحة 1.5 جيجا بايت  ولكن يفضل ان يكون لديك جهاز بمواصفات متوسطة حتى تعمل  اللعبة بشكل ممتاز. ويمكنك تحميل فري فاير Max اخر اصدار  من الروابط بالاسفل بشكل مباشر.


تحميل فري فاير ماكس للاندرويد

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.dts.freefiremax&hl=ar&gl=US


تحميل فري فاير ماكس للايفون

قدمنا لكم على موقع "كنوز فاير" تحميل فري فاير max اخر اصدار 2021 وتابعونا دائما فنحن نقدم كل ما هو جديد وحصري بلعبة فري فاير.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -