لعبة الحبار (Squid Game) وتعاون فري فاير معلومات شاملة

 

فري فاير لعبة الحبار


اهلا بكم على موقع كنوز فاير أصدرت  غارينا فري فاير مؤخرًا مقطع فيديو على حسابها الرسمي على (Instagram) أعلنوا فيه عن تعاون Free Fire و Squid Game. في إطار هذا التعاون ، سنرى وضع لعبة Green Light ، Red Light الشهيرة في لعبة الحبار الشهيرة في  فري فاير. إذا كنت قد شاهدت لعبة Squid ، فيجب أن تكون على علم بهذه اللعبة.


وضع لعبة الحبار فري فاير

 تقدم فري فاير وضعًا جديدًا للعبة قادمًا Red Light ، وسيكون Green Light عبارة عن تعاون مع سلسلة شهيرة تسمى لعبة الحبار أو Squid Game. في هذا الوضع ، سيتم إلقاء اللاعبين في القفص حيث يمكن للاعبين التحرك للأمام في الضوء الأخضر ولكن إذا لم يتوقف اللاعبون حتى الضوء الأحمر سيتم إعدامهم / القضاء عليهم ، مما يؤدي إلى إعادة تشغيل وضع لعبة الحبار فري فاير. 


في وضع اللعبة هذا ، يقف المنافسون عند خط البداية ويتقدمون نحو خط النهاية بينما يتم إبعاد الدمية. ومع ذلك ، يجب أن يتوقفوا عندما تتوقف الموسيقى وتستدير الدمية.


إذا لم يتمكن لاعبو فري فاير في وضع لعبة الحبار من التوقف في الوقت المناسب، فسيتم القضاء عليهم. كل أولئك الذين يصلون إلى خط النهاية يحصلون على BOOYAH والفوز في اللعبة.



ما هي لعبة الحبار 

لعبة الحبار وتعني (Squid Game) هي عبارة عن سلسلة يلعب فيها 456 لاعبًا (مدينون بدين كبير) بعض ألعاب الأطفال ولكن مع القضاء المميت ، بدءًا من إطلاق النار في الرأس حتى انفجار القنبلة. لكن 456 لاعبا لديهم فرصة لربح 45.6 مليار دولار. المسلسل يعتمد إلى حد ما على آخر شخص يقف.


لعبة الحبار هو بالاصل مسلسل نجاه وإثارة كوري جنوبي، كتبه وأخرجه هوانغ دونغ هيوك، تم عرضه على نتفلكس في 17 سبتمبر 2021. أصبح المسلسل أول دراما كورية تتصدر قائمة أفضل 10 عروض تلفزيونية أسبوعية على نتفليكس وأكثرها مشاهدة على مستوى العالم، وصلت إلى رقم 1 في 90 دولة، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.


تمكنت لعبة Squid من الحصول على اهتمام كبير على مستوى العالم ، حيث أصبحت أكثر برامج Netflix بثًا في غضون شهر واحد فقط من إصدارها. وضع اللعبة "Red Light، Green Light" مستوحى مباشرة من إحدى الألعاب التي تم لعبها في السلسلة الشهيرة.


فيديو تجربة لعبة الحبار فري فاير




مبدأ وضع لعبة الحبار في فري فاير

في الواقع الضوء الأخضر ، الضوء الأحمر هي لعبة الأطفال ، اللعبة التي لعبناها في طفولتنا. في وضع الضوء الأخضر "Green Light" ، الضوء الأحمر "Red Light" ، سنرى دمية ، أمامها مباشرة يوجد خط متقاطع. يجب على جميع اللاعبين المشاركين في لعبة الحبار الوقوف على مسافة معينة من الدمية. الهدف من اللاعبين هو الوصول إلى الخط المتقاطع بالقرب من الدمية في الوقت المحدد ، على الرغم من أن اللعبة ليست سهلة كما تبدو.


خلال لعبة الحبار (Squid Game) ، ستدور الدمية عدة مرات وتتطلع نحو اللاعبين ، لكن يتعين على اللاعبين التحرك نحو خط التقاطع فقط عندما لا تنظر الدمية إليهم. عندما تنظر الدمية إلى اللاعبين ، في ذلك الوقت ، إذا تحرك أي من اللاعبين ولو قليلاً ، فسيتم القضاء على هذا اللاعب.



لتشغيل وضع لعبة الحبار ( Red Light ، Green Light) في فري فاير اتبع الخطوات الاتية :


  1. قم بتحديث Free Fire ثم افتح اللعبة. حجم تنزيل التحديث هو 202 ميغا بايت للاندرويد.
  2. وانت في واجهة لعبة فري فاير اضغط على قائمة "Battle Royale / Modes".
  3. الآن ابحث عن "وضع الضوء الأحمر ، وضع الضوء الأخضر" في القائمة.
  4. حدد الوضع ثم اضغط على زر "ابدأ".


وضع Red Light ، Green Light متاح حاليًا لإصدار الاندرويد وسيتم توفيره لإصدار iOS مع تحديث جديد سيتم طرحه في 20 أكتوبر.



الجوائز والمكافئات في لعبة الحبار فري فاير

خلال هذا التعاون ، سيشاهد اللاعبون الحزمة الحمراء الشهيرة من لعبة Squid وحزمة اللون الأخضر الخاصة بالمرشح والتي يمكنك رؤيتها في الصورة الموضحة أعلاه. خلال هذا الحدث ، ستكون هناك بعض الحزم التي ستحصل عليها مجانًا وبعض الحزم التي سيتعين عليك شراؤها من خلال جواهر فري فاير.


هذا الوضع أيضًا إلى جلب عناصر جديدة مثل الأزياء وصناديق المسروقات وألواح التزلج على الماء وما إلى ذلك. سيؤدي هذا التعاون أيضًا إلى إنشاء موقع الويب الرسمي. يمكن أن تجلب لعبة الحبار أيضًا شخصيات كوميدية مجانية في موسمها التالي ، مما يؤدي إلى مستوى عالٍ من الترويج للعبة.


 من المتوقع أن تضيف Garena المزيد من أوضاع اللعبة المستوحاة من لعبة Squid إلى فري فاير في الأسابيع المقبلة. 


تتعرض شركة غارينا حاليًا لخسارة كبيرة بسبب عدم نجاح Free Fire Max بالشكل المطلوب  ، لذلك يحاول المطورون التعاون مع ألعاب الفيديو والأفلام / المسلسلات الشهيرة التي ستساعد في زيادة قاعدة المشغل بشكل كبير. من جانب Squid Game ، سيكون لديهم أكبر قاعدة لاعبين في العاب الباتل رويال.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -