شخصية فينوم في لعبة فري فاير

 

شخصية فينوم فري فاير


اعلنت شركة غارينا سابقا  التعاون مع Venom والتي تم ادراجها في تحديث فري فاير الجديد OB30 وكشفت موخرا الشراكة مع الفيلم القادم Venom: Let There Be Carnage وهو اول تعاون على الإطلاق لـ Garena مع فيلم. وغني عن القول أن اللعبة ستكشف عن محتوى جديد وإكسسوارات مثيرة داخل اللعبة يمكن للاعبين الحصول عليها.


أصبحت شراكة (Free Fire x Venom 2) موضوعًا ساخنًا بين عشاق فري فاير. أحدث تعاون  غارينا جعل هواة الألعاب على الأجهزة المحمولة متحمسين للغاية لاكتشاف هذا الحدث الرهيب.


تبدأ فعاليات تعاون فري فاير فينوم في 16 أكتوبر وتستمر حتى 24 أكتوبر. كشف Knight Clown ، وهو عامل منجم شهير للبيانات ، مؤخرًا عن عدد غير قليل من المكافآت التي تبين أنها صحيحة عندما أصدر المطورون إعلانات رسمية.


ونشرت غارينا على قناتها على اليوتيوب بتاريخ "04‏/10‏/2021" اعلان عن شخصية فينوم فري فاير الجديدة وظهر الحدث به داخل اللعبة ويحتوي على العديد من العناصر الرائعة.

 .


شخصية فينوم فري فاير


كثير من لاعبي فري فاير لا يعرفون ما هو "Venom" ونحن في موقع كنوز فاير سنخبرك من هو فينوم

فينوم: هو اسم كائن فضائي أسود من كوكب كلينتار ، والذي يحتاج إلى جسم حي كمضيف للبقاء على قيد الحياة. مضيفها هو إيدي بروك وانتجت العديد من الافلام السينمائية حول هذا المخلوق الغريب.

وفينوم هو شخصية خيالة شريرة ظهر لأول مره في عام 1984 في القصص المصورة التي نشرتها شركة مارفيل كومكس بجانب بطل السلسلة الرجل العنكبوت.


نظرًا لشهرة وكثرة الضجيج حول الفيلم ، ينتظر اللاعبون بفارغ الصبر تعاون Free Fire x Venom. كجزء من حدث مخصص داخل اللعبة (بدءًا من 16 أكتوبر) ، من المقرر إضافة محتوى فينوم فري فاير والعناصر الحصرية والمقتنيات الأخرى.


بالنسبة لشركة غارينا هذا التعاون مع Venom: Let There Be Carnage يعد علامة فارقة  في جميع أنحاء العالم. تعكس الشخصية المميزة عنصرًا رئيسيًا في لعبة فري فاير - خلق الفوضى والقضاء على الأعداء من أجل البقاء - وهي جزء من التزامنا بتقديم تجارب لا تُنسى لمجتمعنا العالمي ".


قدمنا لكم على موقع "كنوز فاير" معلومات حول شخصية فينيوم في لعبة فري فاير وتابعونا دائما فنحن نقدم كل ما هو جديد وحصري بلعبة فري فاير.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -