يوفر تعاون Free Fire x Venom 2 جوائز ومكافئات رائعة



تعاون Free Fire x Venom 2
Free Fire x Venom 2


في موضوع سابق على موقع كنوز فاير تحدثنا عن شخصية فينوم فري فاير حيث تبدأ فعاليات تعاون (Free Fire x Venom 2) في 16 أكتوبر وتستمر حتى 24 أكتوبر. كشف Knight Clown ، وهو عامل منجم شهير للبيانات ، مؤخرًا عن عدد غير قليل من المكافآت التي تبين أنها صحيحة عندما أصدر المطورون إعلانات رسمية.

يوفر تعاون فري فاير اكس 2 فينوم مظهرًا مجانيًا لحقيبة الظهر ودراجة نارية حصرية والمزيد من المكافآت الرائعة تابع قرائة المقالة لمعرفة المزيد عن هذه الجوائز.


مكافآت تعاون Free Fire x Venom 2 فري فاير


1. حزمة فينوم غستلي


حزمة فينوم غستلي


تسمى هذه الحزمة أيضًا We are Venom Streetwear ويمكن استبدالها برموز Carnage ، التي تم الحصول عليها من خلال إكمال المهام التالية:

  • سيضطر اللاعبون إلى لعب ثلاث مباريات (أي وضع).
  • ويجب على اللاعبين عبر الأجهزة المحمولة القضاء على خمسة أعداء.
  • وسيتعين على اللاعبين لعب اللعبة لمدة 60 دقيقة على الأقل.
  • سيتعين على لاعبي Free Fire الاستمتاع بمباراة واحدة مع أصدقائهم.


2. حقيبة ظهر فينوم.


حقيبة ظهر فينوم


يمكن الحصول على حقيبة الظهر هذه بسهولة شديدة ، حيث يتعين على المستخدمين تسجيل الدخول فقط في 16 أكتوبر. حقيبة الظهر لها ثلاثة مستويات.


3. خوذة المذبحة.


خوذة المذبحة


يحتاج اللاعبون إلى لعب Free Fire لمدة 60 دقيقة على الأقل للحصول على خوذة كارناج مجانًا. سيحصلون أيضًا على رمز Carnage المميز ، لأن لعب اللعبة لمدة ساعة هو أحد متطلبات الحصول على هذه الرموز.



4. دراجة فينوم النارية.


دراجة فينوم النارية

يمكن للاعبي فري فاير المشاركة في حدث Chaos Attack للحصول على دراجة فينوم (Venom Motorbike) مجانًا. لا يُعرف الكثير عن الحدث ، وسيتعلمون المزيد من المعلومات بمجرد بدء الأحداث التي تدور حول تعاون فري فاير اكس2  فينوم.




5. فينوم مقابل صندوق المذبحة.


الصندوق هو أيضًا عنصر مجاني تم إصداره كجزء من تعاون فري فاير اكس 2 فينوم. لا يُعرف الكثير عن كيفية الحصول على هذه المكافأة.

قدمنا لكم على موقع "كنوز فاير" الجوائز والمكافات التي يمكن الحصول عليها من  تعاون "Free Fire x Venom 2" في لعبة فري فاير وتابعونا دائما فنحن نقدم كل ما هو جديد وحصري بلعبة فري فاير.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -