أفضل تطبيقات كسب المجوهرات مجانا في لعبة فري فاير


افضل تطبيقات ربح جواهر فري فاير


اهلا بكم في موقع كنوز فاير يبحث جميع عشاق ولاعبين فري فاير عن طريقة شحن جواهر فري فاير مجانا حيث الكثير من اللاعبين لا يملكون المال لشراء الماس "Diamonds " او مجوهرات فري فاير، وفي هذه المقالة سوف نشرح لكم كيفية ربح جواهر فري فاير بدون انفاق المال داخل اللعبة وذلك باستخدام تطبيقات  لربح جواهر فري فاير .


تعتبر الجواهر هي العملة الافتراضية في Garena Free Fire والتي تمكن اللاعبين من شراء العناصر المختلفة في اللعبة وشراء الايليت باس، وايضا  والماس يمكنك من شراء الاسلحة والحيوانات الاليفة والسكنات من المتجر ولذلك بدون هذه الجواهر لا يمكنك الحصول على العناصر المميزة داخل اللعبة .



أفضل تطبيقات شحن جواهر فري فاير مجانا للاندرويد

هناك العديد من التطبيقات المنتشرة على الانترنت والمتاجر الالكترونية التي يمكنك استخدامها في ربح المال او شحن العابك المفضلة مثل "free fire، وذلك من خلال القيام بمهام معينة داخل هذه التطبيقات وهي مضمونة وفعالة وسنطرح لكم على كنوز فاير افضل هذه التطبيقات لربح جواهر فري فاير مجانا.


1. تطبيق (Easy Rewards).


Easy Rewards

يتيح لك تطبيق"Easy Rewards" كسب المكافئات وبطاقات جوجل بلاي يمكنك الربح منه من خلال اكمال مهام معينة وبسيطة. تتضمن هذه المهام الاستطلاعات وممارسة الألعاب وتشغيل التطبيقات المجانية ومشاهدة مقاطع الفيديو.


عند اكمالك العروض والمهمات ستحصل على قدر معين من العملات المعدنية داخل التطبيق. يمكن استبدال هذه العملات المعدنية مقابل PayPal Cash وبطاقات هدايا أخرى حقيقية.

 يحصل المستخدمون على المزيد من الفرص لكسب مكافآت مجانية وشحن جواهر فري فاير مجانا من خلال هذا التطبيق.


يمكنك الحصول على جواهر فري فاير مجانا  وذلك من خلال جمع النقاط وتحويلها الى نقود على حساب البايبال وبعد ذلك يمكنك شراء ألماس او جواهر فري فاير من اي موقع مثل "shop2game" وهو موقع غارينا الرسمي.


  • رابط تحميل تطبيق Easy Rewards من متجر جوجل بلاي "اضغط هنا"



2. تطبيق (Google Opinion Rewards).


Google Opinion Rewards

تطبيق "Google Opinion Rewards" هو من تطوير شركة جوجل عملاق التكنولوجيا يقدم أموالاً مجانية من متجر Play للمستخدمين. أجب على استطلاعات الرأي السريعة واكسب رصيدًا في متجر جوجل بلاي، ويمكن استرداده عن طريق شراء الجواهر في لعبة فري فاير بواسطة رصيدك في جوجل بلاي الذي تحصل عليه مجانا من التطبيق.


استخدام هذا التطبيق سهل يجب عليك بالبداية تنزيل التطبيق والاجابة على الاسئلة التي تظهر امامك وبعد ذلك سوف يتم ارسال استطلاعات الرأي مرة واحدة في الأسبوع على الرغم من أنها قد تكون أكثر أو أقل تكرارًا.


 ستتلقى إشعارًا على هاتفك عندما يكون استطلاع رأي قصير وذا صلة جاهزًا لك ويمكنك تلقي ما يصل إلى 1.00 دولار في رصيد جوجل بلاي لإكماله.


يمكنك شحن جواهر فري فاير مجانا من خلال الرصيد الذي تحصل عليه من هذا التطبيق وشحن حسابك عن طريق  خيار شراء جواهر فري فاير بواسطة استخدام بطاقة جوجل بلاي في لعبة فري فاير.


  • رابط تحميل تطبيق Google Opinion Rewards من متجر جوجل بلاي "اضغط هنا"


3. تطبيق (Poll Pay).


Poll Pay

يتيح لك تطبيق "Poll Pay" إجراء استطلاعات الرأي واستطلاعات الرأي ومنح مكافآت متنوعة مثل بطاقات جوجل بلاي و ورصيد باي بال وبطاقات هدايا Amazon وجوائز اخرى عديدة وهذا التطبيق تم تنزيله من متجر بلاي اكثر من 5 ملايين عملية تحميل على اجهزة المستخدمين التي تعمل بنظام الاندرويد.



يمكنك الربح وشحن جواهر فري فاير مجانا من هذا التطبيق من خلال المشاركة في الاستطلاعات (surveys) وتقديم اجابات بناء على آرائك ومعلوماتك ويقدم التطبيق عدد كبير من الاستطلاعات والاسئلة لاكمالها وكسب المكافئات وجوائز عالية.


بعد الاجابة على هذا الاستطلاعات سوف تحصل على رصيد ويمكنك صرفه عبر العديد من الطرق مثل بطاقة جوجل بلاي او تحويله على حسابك في الباي بال وبعد ذلك يمكنك شراء جواهر فري فاير وشحن حسابك في فري فاير.


  • رابط تحميل تطبيق Poll Pay من متجر جوجل بلاي "اضغط هنا"


4. تطبيق (Swagbucks).



Swagbucks

يحصل مستخدمي تطبيق "Swagbucks" على مكافئات وجوائز وايضا كسب نقاط مقابل القيام بأشياء تحبها بالفعل مثل البحث في الويب والتسوق وممارسة الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو. يدفع لك التطبيق بطاقات هدايا مجانية وأموالًا مقابل الأشياءالتي تقوم بها.

قم بالاجابة على الاستطلاعات الرأي التي يقدمها هذا التطبيق وسوف يمنحك في كل مرة تكمل فيها نشاطًا ما ، تكسب نقاطًا. كل نقطة تساوي 1 سنت واحدًا تقريبًا وكل 100 سنت تساوي 1 دولار.

يمكنك استرداد مكافئات هذا التطبيق والحصول على بطاقات بلاي او تحويل المال الى PayPal وبعد ذلك يمكنك شراء جواهر فري فاير.


  • رابط تحميل تطبيق Swagbucks من متجر جوجل بلاي "اضغط هنا"

5. تطبيق (Make money).



Make money


هذا التطبيق "Make money" يمكنك من جني المال عن طريق ممارسة الالعاب او من خلال الاستطلاعات المدفوعة وتحويل ارباحك الى حسابك على الباي بال.

اجمع اكبر عدد من النقاط من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو والاجابة على الاستطلاعات او تحميل الالعاب على هاتفك أو دعوة اصدقائك لتحميل وتجربة التطبيق  أو مشاركة منشور على صفحاتك الاجتماعية مثل فيس بوك او تويتر واحصل على جوائز ومكافئات عديدة واسحب الدولارت على رصيدك.


ويعتبر من افضل التطبيقات التي يمكنك من خلاله الحصول على مبالغ جيدة واموال حقيقية والتي تمكنك الشراء عبر الانترنت وشحن العابك المفضلة مثل فري فاير.

يمكنك شحن جواهر فري فاير من التطبيق عن طريق الرصيد الذي تحصل عليه في حساب الباي بال الذي يمنحك اياه وشراء الجواهر من موقع غارينا الرسمي.

  • رابط تحميل تطبيق (Make money) من متجر جوجل بلاي "اضغط هنا



يوجد العديد من تطبيقات الربح من الانترنت او "شحن جواهر فري فاير مجانا" ولكن كانت هذه هي افضل التطبيقات والتي تمكنك من الحصول على اموال مكافئات وبطاقات جوجل بلاي، او اموال حقيقية وتحويلها الى رصيد وحساب الباي بال الخاص بك وهي تطبيقات صادقة ومضمونة وربح الكثير من الاشخاص منها مئات الدولارت والمكافئات.


ويمكنك البحث في اليوتيوب عن شرح كيفية استخدام تطبيقات شحن جواهر فري فاير مجانا للاندرويد، في حال لم تعرف كيف تستخدم هذا التطبيقات او واجهة صعوبة في ذلك.


ملاحظة : اغلب التطبيقات التي يمكنك الربح من خلالها تحتاج الى يتوفر لديك حساب "PayPal" وباي بال هو موقع ويب تجاري يسمح لك بتحويل وارسال المال عبر الانترنت بواسطة البريد الالكتروني.


قدمنا لكم على موقع "كنوز فاير" أفضل تطبيقات ربح المجوهرات مجانا في لعبة فري فاير وتابعونا دائما فنحن نقدم كل ما هو جديد وحصري بلعبة فري فاير.


اقرا ايضا: كيف تحصل على الكريمنال الاخضر في لعبة فري فاير



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -