تعرف على شخصية أوتو Otho الجديدة في لعبة فري فاير

 

شخصية أوتو فري فاير


اطلقت شركة غارينا شخصية جديدة في اللعبة وهي شخصية أوتو (OTho) والشخصيات في Free Fire تقدم دورًا كبيرًا ، ليس فقط الشخصيات ولكن جلود الأسلحة وقدرة الحيوانات الأليفة والعديد من العناصر الأخرى داخل اللعبة ضرورية جدًا للاعبين. تم تصميم هذه العناصر في اللعبة لجعل اللعبة فريدة من نوعها عن ألقاب المعركة الملكية الأخرى.



قدم مطورو فري فاير مؤخرًا شخصيتين حصريتين للاعبين يدعى Leon و Otho والعديد من اللاعبين متحمسون للغاية للحصول عليها. يعرف الكثير منا أنه تمت إضافة هذين الشخصيتين للاختبار في خادم OB30 Advance السيرفر المتقدم.


يجب على اللاعبين ملاحظة أن كلا الشخصيتين قد تم ادراجهم بالفعل في اللعبة ولكن الشخصيات ليست جاهزة للاستخدام بعد. يمكن للمستخدمين رؤية كلاهما في قسم شخصيات فري فاير داخل اللعبة ولكن عندما نضغط عليهم للحصول على رسالة منبثقة تقول "سيتوفر العنصر قريبًا".



شخصية أوتو فري فاير


أوتو هو مهندس تقني للذاكرة في جامعة بولي تكنيك. قدرة الشخصية تسمى Memory Mist. علاوة على ذلك ، إنها قدرة سلبية. تتمثل قدرة الشخصية في أنه في كل مرة يُقتل فيها عدو ، سيتم الكشف عن موقع الأعداء الآخرين بنطاق معين. كما سيتم تقاسم الموقف مع الحلفاء. ستكون الشخصية مفيدة في كل من وضع CS و BR. في المستوى الأقصى ، سيتم تعزيز نطاق القدرة إلى 50٪ من المستوى الأساسي.


أوثو لديه قدرة سلبية تسمى ضباب الذاكرة. في الواقع ، عندما تقتل أي عدو أثناء المباراة ، سيتم تنشيط قدرة شخصيتك وستتمكن من رؤية موقع الأعداء الآخرين الموجودين في الخريطة المصغرة حول المكان الذي قتلت فيه العدو. بعد تنشيط قدرتك هذه ، ستظهر أيضًا مكان الأعداء في الخريطة المصغرة لزملائك في الفريق.




ومع ذلك ، فإن مواقع الأعداء مرئية فقط في نطاق محدود وسيزداد هذا النطاق مع مستوى شخصيتك. ستكون قادرًا على ترقية هذه الشخصية إلى المستوى 6 وفي المستوى 6 ستتمكن من اكتشاف مواقع الأعداء حتى مدى يصل إلى 50 مترًا. إذا كنت تريد أن ترى نطاق المستوى لشخصية اوتو فري فاير فهي كالاتي.


  • المستوى 1 - 25
  • من 2 - 30
  • من 3 - 35
  • من 4 إلى 40
  • من 5 إلى 45
  • من المستوى 6 - 50


لا شك أن قدرة الشخصية أوتو هائلة. إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من قدرة شخصية أوتو ، فيمكنك لعب فرقة صراع لأن حجم الساحة أقل في فرقة الصدام نظرًا لأنه يمكنك بسهولة العثور على مواقع العديد من الأعداء.

إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من قدرة شخصية أوتو ، فيمكنك لعب فرقة صراع لأن حجم الساحة أقل في فرقة الصدام نظرًا لأنه يمكنك بسهولة العثور على مواقع العديد من الأعداء.



نصائح وحيل لاستخدام شخصية أوتو في فري فاير

أفضل طريقة لاستخدام أوتو هي التسرع لأنها ستساعد زملاء الفريق على توفير الغطاء. من المحتمل ، يمكن للاعب التمسك لأنه سيعرف عن موقع العدو. أفضل طريقة للعب مع Otho هي في Clash Squad. نظرًا لأن اللاعب قد يختبئ في الزوايا أو يندفع مع زملائه في الفريق ، فإن هذه الشخصية ستساعد في العثور على عدد الأعداء في مواقع محددة أيضًا.


إذا تحدثنا عن تاريخ الإصدار ، فقد تم إصدار هذه الشخصية على خادم آخر ولكن لم يتم إصدار هذه الشخصية على الخادم الهندي بعد. في الوقت الحالي ، لم يتم تأكيد ذلك بواسطة Free Fire عندما يتم إصدار هذه الشخصية على خوادم هندية.


قدمنا لكم على موقع "كنوز فاير" شخصية أوتو Otho الجديدة في لعبة فري فاير وتابعونا دائما فنحن نقدم كل ما هو جديد وحصري بلعبة فري فاير.




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -