فري فاير الذكرى السنوية الخامسة عروض واحداث ومكافآت حصرية

 

فري فاير الذكرى السنوية الخامسة عروض واحداث ومكافآت حصرية


 حدث الذكرى الخامسة لـ Free Fire يضيف محتوى جديدًا وجوستين بيبر


ستحتفل فري فاير بعيدها الخامس بسلسلة من خمسة أجزاء للجماهير. سيتم منح عناصر مجانية داخل اللعبة كل يوم حتى عروض Justin Bieber داخل اللعبة لمساره الحصري "Beautiful Love (Free Fire)" في 27 أغسطس. ستكون هناك أيضًا عروض أسبوعية تتضمن فصولاً مصممة تسمى Battle ، Style ، الخريطة والأبطال والذاكرة.


سيكون حدث Justin Bieber داخل اللعبة هو أول أداء على الإطلاق يتم إجراؤه في Free Fire. سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى إعداد تفاعلي يضم عواطف مخصصة وألعاب صغيرة وفرصة للأداء مع الصورة الرمزية لجوستين بيبر على خشبة المسرح.


ستمنح Free Fire اللاعبين أيضًا Magic Cube بعيدًا للاحتفال بالحدث. سيسمح لهم ذلك باسترداد حزم الأزياء الحصرية.


وستكون هناك أيضا بعثات يومية جديدة ومحدودة الوقت. يزيد اللاعب من توقيعه ، المميزة ، المميزة ، لشراء مكافآت حصرية عبر متجر التبادل. ستتاح للاعبين أيضًا فرصة فتح الأزياء والأسلحة الكلاسيكية عند بدء هذه المهام.


Fire 5th Anniversary event rewards

بالإضافة إلى المهام الجديدة ، يمكن للاعبين أيضًا التطلع إلى إصدار أحدث خريطة Nexterra ، والتي تتميز "بالعناصر المختلفة لرفع وتنويع تجربة المعركة للاعبين".


ستتاح للاعبين فرصة اللعب في وضع Free For All الجديد لفترة محدودة. ستقام في El Pastelo وستستضيف ما يصل إلى 16 لاعبًا في منطقة قريبة. في الوضع ، يمكن للاعبين اختيار أسلحتهم والحصول على نقاط من خلال القضاء على لاعبين آخرين ، وأي شخص يصل إلى العدد المحدد مسبقًا من النقاط يفوز أولاً.


أخيرًا ، سيتم تقديم وضع جديد يسمى Droid Apocalypse والذي سيستضيف ما يصل إلى 12 لاعبًا في اللعبة. سيختار اللاعبون أجهزة الروبوت الخاصة بهم في هذا الوضع ويحاولون تحويل أكبر عدد ممكن من البشر إلى أجهزة آلية. بمجرد ترك عدد محدد من البشر في اللعبة ، سيتحولون إلى صيادين يتمتعون بحالات محسنة ويمكنهم البدء في اصطياد الروبوتات. يربح اللاعبون نقاطًا في هذا الوضع بناءً على أدائهم ، وكل من لديه أكبر عدد من النقاط بعد ثلاث جولات يفوز بالمباراة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -